الرئيسيةخليجيةخاص | الريان يطالب الجيش بدفع الشرط الجزائي في عقد "غومو"

الدوحة- الرياضي:

في تطور سريع للأزمة دانيال غومو لاعب نادي الريان القطري، طالب ناديه الحصول على مبلغ 10 مليون ريال قطري نظير الموافقة على انتقاله لنادي الجيش القطري، وإنهاء الأزمة بشكل رسمي.

كان اللاعب غومو وقع على عقد انتقال إلى صفوف نادي الجيش لمدة أربع مواسم بالرغم ارتباطه بعقد ساري المفعول مع ناديه الحالي الريان لمدة عامين، وفور علم ناديه بتوقيعه عقداً مع الجيش تم مخاطبة الاتحاد القطري لكرة القدم بضرورة وقف إجراءات انتقاله للجيش ومع إيقاف خاصة أنه مرتبط بعقد مع الريان.

ونقل مراسل “الرياضي” ان الاتحاد القطري لكرة القدم لم يحسم حتى الآن قضية اللاعب دانيال غومو الذي وقع للجيش حتى الآن.

وكانت لجنة أوضاع اللاعبين طلبت الحصول على مستندات إضافية من الجيش بعد استماعها لإفادات اللاعب جومو، حتى يتسنى لها إصدار قرارها في أقرب وقت.

وكشف مصادر مطلعة لـ “الرياضي” أن الجيش استغل وجود شرط جزائي بمبلغ كبير في عقد اللاعب يحق له فسخ عقده والتوقيع لنادي الجيش، وبناء عليه قام اللاعب غومو بالتوقيع عقداً مع الجيش لمدة أربع مواسم.. ويتدرب مع الفريق حالياً انتظاراً لحسم مصيره سواء برفع الإيقاف واللعب مع الجيش أو عودته مجدداً إلى ناديه الأصلي الريان الهابط إلى دوري الدرجة الثانية للمرة الثانية في تاريخه.

ومن المتوقع ان يحسم اتحاد الكرة القطري موضوع اللاعب خلال شهر سبتمبر الجاري برفع الإيقاف عنه ودفع قيمة الشرط الجزائي لنادي الريان والسماح له باللعب مع ناديه الجيش خلال الموسم الحالي.. والإكتفاء بفترة الإيقاف التي تعرض لها اللاعب في الفترة الأخيرة منذ انطلاق مسابقة الدوري القطري بنهاية شهر أغسطس الماضي.

كان موقع “الرياضي” نشر خبر تحت عنوان ” الريان يصدر بيان ناري عن تعاقد غومو مع الجيش”، بتاريخ 4 أغسطس الماضي.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....