الرئيسيةمحليةخاص | الشمري لن يجدد مع الصليبخات

الرياضي :

علمت الرياضي ان مدرب نادي الصليبخات الوطني ماهر الشمري قرر عدم الاستمرار مع الصليبخات في الموسم المقبل و الاكتفاء بما قدمه مع الفريق بالموسم المنتهي و تقديم مستويات قوية في دوري فيفا حيث كان الصليبخات الحصان الاسود بالبطولة و نجح في انهاء الموسم في المركز السابع علي الرغم من تواجدة بالمركز الخامس لفترة طوبلة من الموسم .
 
و يعد الشمري من المدربين الوطنيين الذين فرضوا اسمهم بقوة علي الساحة المحلية بالفترة الاخيرة حيث قدم مستويات كبيرة رفقة الصليبخلت بفضل الخبرات التي يتمتع بها من تجاربة التدريبية السابقة سواء مع منتخبنا الاوليمبي او الاندية المحلية .
 
و علمت الرياضي ان اسباب عدم رغبه الشمري في الاستمرار رفقة الصليبخات بالموسم المقبل ترجع الي رغبته في خوض تجربة تدريبية جديدة مع احد الاندية المحلية التي تمتلك امكانيات مادية اكبر تساعده علي اختيار محترفين علي مستوي عالي تساعده علي تقديم مستويات اقوي في الدوري .
و الجدير بالذكر ان الشمري ارتبط اسمه في اكثر من مناسبة بقيادة كاظمة بالموسم المقبل خلفا للمدرب البرازيلي سيلفا و لكن قد تصطدم تلك الانباء برغبة السفير في استمرار الاعتماد علي مدرب اجنبي ليساعد البرتقالي علي المنافسة علي لقب دوري فيفا و عدم الخروج من الموسم خالي الوفاض مثلما حدث في الموسم المنتهي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة