الرئيسيةخليجيةخاص | العراق تحتج رسمياً على حكم لقاء الأزرق

الرياضي:

قدّمت إدارة الاتحاد العراقي لكرة القدم احتجاجاً رسمياً إلى الى اللجنة الفنية المنظمة لخليجي 22 حول أداء الحكم في مباراته مع الكويت.

وأبدت الإدارة عدم رضاها عن أداء طاقم التحكيم بقيادة دامير سوكومينا من سلوفيني، بعد وقوعه في الكثير من الأخطاء خلال المواجهة.

من جانبه، قال طارق احمد عضو اتحاد كرة القدم العراق، إني كحكم دولي أرى إن الحكم دامير سوكومينا السولفيني، كان غير عادل وغير مطبق للقانون وبدليل كانت هناك كرة أبعدت عمدا بيد اللاعب الكويتي حسين فاضل، وكان من المفترض إن يؤخذ فيها ضربة جزاء وحالة طرد للاعب.

وأضاف طارق كما إن هناك شكا بأن الكرة العراقية تجاوزت خط المرمى أي إن الهدف للعراق، والحالة الأخرى هي من أخطاء السلوك في المادة {12} تسلسل بـ {14} لعب الكرة باليد تعمد، كما ان الهدف الذي سجل في مرمى العراق كان تسللا وغير شرعي.

وأعلن طارق عن تقديم احتجاج رسمي من الاتحاد العراقي لكرة القدم، إلى اللجنة الفنية المنظمة بعد انتهاء المباراة مع الكويت.. مشيرا إلى أن الاحتجاج لا يغير النتيجة وإنما من الممكن أن يعاقب خلاله الحكم ومساعده الأول.

وقال ان هدف فهد العنزي لمنتخب الكويت كان من تسلل واضح بعد استلام بدر المطوع الكرة هو في وضعية تسلل قام بدوره بتمرير الكرة إلى زميله العنزي والذي سجل هدف اللقاء الوحيد.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة