الرئيسيةخليجيةخاص | جمال بلماضي مهدد بالابتعاد عن تدريب قطر !

الرياضي:

علمت “الرياضي” من كواليس المنتخب القطري الأول لكرة القدم أن الجزائري جمال بلماضي المدير الفني للمنتخب مهدداً بالابتعاد عن منتخب قطر في بطولة كأس أمم آسيا 2015 بأستراليا، وذلك لعدم حصول المدير الفني لمنتخب قطر على الرخصة الخاصة بمزاولة التدريب وفي حال عدم حصوله عليها سيجد نفسه بعيداً عن تدريب المنتخب القطري خلال الفترة المقبلة.

ويطالب الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بضرورة حصول المدرب بلماضي على رخصة التدريب أو الحصول على شهادة صلاحية من الاتحاد الافريقي لكرة القدم “الكاف” التابعة له دولته من أجل الاستمرار على رأس الجهاز الفني لمنتخب قطر.

ومنذ تسلم جمال بلماضي قيادة المنتخب القطري خلفاً لفهد ثاني، تساءل المتابعون حينها عن  الشهادات التدريبية التي يمتلكها بلماضي خاصة أن قاد تدريب فريق لخويا بدون امتلاكه لأي شهادة تدريبية حيث تم تسجيله آنذاك على دكة البدلاء كمساعد مدرب لنادي لخويا القطري خلال مشاركته في بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

ويلزم الاتحاد الآسيوي على كافة مدربي الأندية المحترفة المشاركة في البطولة الآسيوية، الحصول على شهادة دورة التدريب الآسيوية “A”.

وجدير بالذكر أن جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب قطر اعتذر عن حضور المؤتمر الصحفي اليوم “الأربعاء” والذي يسبق لقاء قطر والسعودية في افتتاح بطولة كأس الخليج 22 والتي ستقام مساء الغد الخميس.

 

ويتساءل البعض هل يستمر بلماضي في الابتعاد عن الحضور في المؤتمرات الصحفية لبطولة خليجي 22 خوفاً من تعرضه لأي مشكلة قبل إنطلاق بطولة كأس أمم آسيا المزمع إقامتها شهر يناير المقبل بأستراليا، خاصة أن يطمح في سباق الزمن للحصول عليها خوفاً على منصبه كمدير فني لمنتخب قطر الأول لكرة القدم.. بالرغم أن بطولة الخليج ليست ضمن الأجندة الدولية للفيفا.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....