الرئيسيةخليجيةخاص | سباستيان يتنازل عن الجنسية القطرية ويرحل إلى بلاده في يناير...

الدوحة- الرياضي:

علمت “الرياضي” من مصدر موثوق به، أن سباستيان سوريا مهاجم المنتخب القطري الأول لكرة القدم ونادي لخويا اتخذ قراراً بالتخلى عن الجنسية القطرية وانهاء علاقته بالكرة القطرية بشكل رسمي والعودة إلى بلاده في الأوروجواي مطلع العام المقبل.

وكان اللاعب حصل على الجنسية القطرية ومثل المنتخب العنابي في العديد من المحافل الدولية ليتخطى حاجز 100 مباراة دولية مع منتخب قطر منذ ارتداء قميص العنابي.

ونقل مراسل “الرياضي”، أن اللاعب تقدم رسمياً بكتاب إلى مجلس إدارة الاتحاد القطري لكرة القدم يقرر فيها إعفاؤه من المشاركة مع قطر في بطولة كأس الخليج 22 والمقرر إقامتها في العاصمة السعودية الرياض خلال الفترة من 13 وحتى 26 نوفمبر الجاري، بسبب رغبته الكبيرة في العودة مجدداً إلى مسقط رأسه بعد احترافه في الدوري القطري لفترة طويلة لعب خلالها في أندية الغرافة وقطر وبالإضافة إلى ناديه الحالي لخويا.

وقوبل طلب سباستيان بالموافقة من جانب الجهاز الفني بقيادة الجزائري جمال بلماضي والذي استبعده نهائياً من قائمة المنتخب بالرغم من مشاركته في المباريات الودية الأخيرة قبل إنطلاق خليجي 22.

ومن المنتظر، أن يشارك اللاعب سوريا مع قطر كآخر ظهور له مع قطر في بطولة كأس أمم آسيا المزمع اقامته في أستراليا 2015، وبعدها يرحل عن الدوري القطري بفسخ تعاقده مع لخويا خلال فترة الانتقالات الشتوية بشهر يناير القادم.

ومن ناحية أخرى، كثف سباستيان مفاوضاته مع أحد الأندية في الأوروجواي من أجل إنهاء التعاقد معها وخوض تجربة الاحتراف في الدوري المحلي، بعد إنهاء مسيرته في الملاعب القطرية بشكل نهائي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....