الرئيسيةخليجيةخاص | كارينيو في طريقه لتدريب "الأخضر" السعودي

الدوحة- الرياضي:

يقترب الأوروغوياني دانييل كارينيو، المدير الفني لنادي العربي القطري من تولى تدريب منتخب السعودية الأول لكرة القدم، بدلاً من فيصل البدين المدرب المؤقت لمنتخب السعودية الحالي.

أكد مصدر مطلع لـ”الرياضي” من الدوحة، أن المدرب الأوروغوياني دانييل كارينيو تلقى اتصالات من جانب أحد مسئولي الاتحاد السعودي لكرة القدم بشأن تدريب “الأخضر” خلال المرحلة المقبلة، بعد انتهاء مهمته مع ناديه العربي القطري بنهاية الموسم الحالي.

وجدير بالإشارة أن كارينيو قاد فريق النصر لتحقيق لقب دوري السعودي لكرة القدم الموسم الماضي.

في شأن آخر، اختار فيصل البدين، 24 لاعبا لخوض المباراة الودية أمام منتخب الأردن.

وشهدت القائمة عودة لاعب وسط النصر أحمد الفريدي للأخضر بعد غياب سنتين ونصف السنة، كما غاب مهاجم الهلال ناصر الشمراني عن التشكيلة، فيما تم ضم كل من لاعب الهلال محمد جحفلي، وحسين المقهوي، كما تم استبعاد الحارس وليد عبدالله، نظرا للإصابة التي لحقت به في لقاء فريقه الآسيوي، وضم أحمد الكسار بديلاً عنه.

وضمت القائمة 24 لاعباً وهم: في حراسة المرمى عبدالله العنزي، عبدالله المعيوف، أحمد الكسار، بينما في خط الدفاع حسن معاذ، عبدالله الزوري، ياسر الشهراني، عمر هوساوي، عامر هارون، محمد عيد، معتز هوساوي، محمد جحفلي، محمد قاسم. وفي خط الوسط شايع شراحيلي، تيسير الجاسم، عبدالملك الخيبري، سلمان الفرج، أحمد الفريدي، حسين المقهوي، يحيى الشهري، جمال باجندوح، سلمان المؤشر، فهد المولد. وفي خط الهجوم نايف هزازي، محمد السهلاوي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة