الرئيسيةمحليةخاص | ماتشالا على خط البحرين !

الرياضي:

علم “الرياضي” من مصادر مطلعة عن وجود اتصالات مكثفة من جانب الاتحاد البحريني لكرة القدم لجس نبض التشيكي ميلان ماتشالا المدير الفني لفريق الأهلي القطري، من أجل تولى مهمة تدريب “الأحمر” البحريني خلفاً للأردني عدنان حمد الذي تم إقالته مساء اليوم بعد يوم واحد من هزيمة ثقيلة أمام السعودية البلد المضيف لبطولة كأس الخليج 22.

ويسعى لحسم مسألة المدرب الأجنبي بعد انتهاء منافسات خليجي 22 من أجل الاستعداد لبطولة كأس أمم آسيا بأستراليا 2015 ويلعب “الأحمر” البحريني ضمن المجموعة الثالثة مع منتخبات الإمارات وقطر وإيران.

وكان الاتحاد البحريني عين المدرب المساعد مرجان عيد لقيادة المنتخب البحريني أمام المنتخب القطري في المباراة الثالثة والأخيرة من المجموعة الأولى التي يتذيلها الفريق بنقطة وحيدة.

وخسرت البحرين 3-صفر أمام السعودية يوم الأحد الماضي وبات أملها ضعيفا في بلوغ الدور قبل النهائي.   

وجدير بالذكر أن الاتحاد البحريني تعاقد قبل اشهر قليلة مع عدنان حمد خلفا للانجليزي أنطوني هيدسون، وهو كان خامس مدرب عربي يقود منتخب البحرين في منافسات كأس الخليج، بعد المصري حمادة الشرقاوي في الدورات الثلاث الاولى (1970 و1972 و1974)، والتونسي عبد المجيد شتالي في “خليجي 9” بالرياض عام 1988، والبحريني فؤاد بو شقر في “خليجي 13” بمسقط عام 1996، والبحريني الاخر سلمان شريدة في “خليجي 20” باليمن عام 2010.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة