الرئيسيةمحليةخالد إبراهيم لـ"الرياضي": أربيل خصم قوي على القادسية

الدوحة- الرياضي:

شدد خالد إبراهيم مدافع نادي القادسية على تأكيد أن مباراة فريقه أمام أربيل ستكون صعبة للغاية نظراً لقوة الفريقين، وذلك قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع القادسية بأربيل في كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وقال إبراهيم في تصريحات خاصة لـ”الرياضي”: “أن فريقه يدرك تماماً مدى قوة المنافس والذي دعم صفوفه مؤخراً بنشأت أكرم ويونس محمود خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية”.

اعتبر إبراهيم أن الفوز بمباراة الغد هي مفتاح التأهل إلى الدور الثاني.. موضحاً أن كلا الفريقين يطمحان إلى تحقيق الفوز بنقاط المباراة الثلاثة من أجل اعتلاء صدارة المجموعة الثالثة.

وبسؤاله عن تأثر الفريق بدنياً نتيجة ضغط المباريات، قال إبراهيم: “أن فريقه بالفعل منهك بدنياً ولكن هذا لا يمنع أن القادسية في أعلى درجات التركيز لمباراة أربيل والذي تعتبر تكرار للمباراة النهائية لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي في النسخة الماضية”.

ونفى مدافع القادسية تأثر فريقه نفسياً بعد الهزيمة الثقيلة أمام السالمية بدوري العام.. مشيراً ان الفريق نجح في استعادة توازنه بالفوز على الصليبيخات 3/صفر، في اللقاء الأخير يوم السبت الماضي قبل مواجهة اربيل بالغد.

واتم حديثه قائلاً: “أن الفريق العراقي يعتبر خصم عنيد على القادسية ولهذا نسعى إلى إيقاف خطورة المنافس بحصد نقاط المباراة الثلاثة”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....