الرئيسيةكتاب الرياضيخالد الفضلي : نصر كحيلان

خالد الفضلي

نصر كحيلان

#هاشتاق_رياضي

تشهد الكره السعوديه حالياً عودة عملاق من عمالقة الكره العربيه والأسيويه الى سابق عهده وهو العالمي وفارس نجد ونصر ماجد عبدالله والرمز الراحل عبدالرحمن بن سعود الذي غاب طويلاً عن منصات التتويج دون أن تتأثر جماهريته وشعبيته الجارفة فنشاهد المدرج دائما مزدحم بالجماهير عندما يكون القميص الأصفر والأزرق حاضرا في المستطيل الأخضر، فالألقاب تجلب الجماهير لكن الغياب يصنع عشاق ومحبين.

قدم النصر هذا العام بقيادة “كحيلان”موسم استثنائي وحقق بطولتي كأس ولي العهد ودوري جميل من فك غريمه التقليدي نادي الهلال زعيم البطولات السعودية.

مع تلك الفرحة النصراوية العارمة لابد وأن نستذكر (الرمز) الذي تميز بحبه وعشقه للكيان الأصفر فدائما مايكون حضوره الطاغي منتظراً من كل الجماهير الرياضيه لما يحمله من مفاجآت جريئه لا تليق الا بسواه، ألتقيت به رحمه الله في أكثر من مناسبه وكان مدرسه رائعه يضرب بها المثل في حب الانتماء وعشق الكيان.

#كحيلان
الأمير فيصل بن تركي (كحيلان) إلتقيت به في شهر رمضان الماضي خلال إستضافته بدورة الروضان الرمضانيه في الكويت وتحدثنا عن النصر وحظوظه المستقبليه وباركنا له خطواته في جلب افضل اللاعبين المحليين وكان مصيبا بقرار التركيز على اللاعب المحلي المحترف أكثر من اللاعب المحترف الاجنبي ورأينا دور اللاعبين المحليين في تحقيق البطولتين فاللاعب المحترف لم يساهم سوى بشكل بسيط وأخص بالذكر المحترف البحريني محمد حسين وفي أخر جولات الدوري إيلتون، ولا بد ان أشيد برؤية كحيلان في الاستقرار عالمدرب كارينيو وتوفير كل متطلباته وحمايته من المتطفليين!!
وفي نهاية لقائنا مع بو تركي قال لي بالحرف الواحد : إنتظروا العالمي في الموسم القادم (الحالي) مكتسحا منصات التتويج..قلت وفعلت يا بو تركي.

# أبارك لجماهير العالمي هذا الفريق البطل وأعتقد عودة النصر ستدوم طويلا على منصات التتويج..

# عودة العالمي سيكون لها اثر إيجابي عالكره السعوديه بشكل عام والمنتخب بشكل خاص

# من محب شبابي لقلب كل نصراوي..
والله أحبك يا نصر،،
وباني لك بقلبي قصر،،
انت الفريق العالمي،،
طال الزمن والا قصر..
(الشاعر: عطالله فرحان)

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة