الرئيسيةمحليةخالد الفضلي يكشف لـ”الرياضي” مفاتيح فوز الديربي

الرياضي : 

قال الحارس الدولي لنادي الكويت والازرق سابقا خالد الفضلي بان كل فريق لديه العناصر ومفاتيح اللعب التي تمكنه من الفوز في مباراة الغد بين القادسية والعربي في ديربي الكرة الكويتية حيث ان القادسية سيعول على الثنائي الافضل في الفترة الراهنة وهما الحارس احمد الفضلي والمهاجم بدر المطوع فيما ان العربي من جانبه سيعول على محمد جراغ وعلي مقصيد لاعبا الوسط والقادران على صناعة الفارق في المباراة.

وفي سياق متصل قال بان المباراة صعبة للغاية وستحمسها التفاصيل الصغيرة سواء فرصة هنا او هناك او خطا دفاعي لأي فريق من الفريقين او مهارة فردية من أحد اللاعبين متوقعا ان لا تشهد المباراة عددا كبيرا من الفرص.

وقال بان القادسية يسعي لعدم فوز العربي باللقب وهو حق مشروع بالنسبة له من خلال الاداء القوي في المباراة فيما ان العربي يعرف ان العبور من هذه المباراة هو بمثابة الحصول على لقب الدوري بعد غياب دام سنوات طويلة.

واعتبر الفضلي بان التفاعل الجماهيري والشحن الذي يسبق المباراة وصل الى مرحلة كبيرة للغاية وهو ما قد يؤثر على اللقاء وعلى اعصاب اللاعبين خلال المباراة معترفا بان الفريق الاكثر هدوءا سيكون قادرا على السيطرة التامة وفرض اسلوب لعبه.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة