الرئيسيةعالميةخاميس رودريجيز جاهز للمشاركة أمام البرازيل

بارانكويا (د ب أ) – أكد خوسيه بيكرمان، المدير الفني للمنتخب الكولومبي الأول لكرة القدم، أن لاعب وسط فريقه خاميس رودريجيز سيشارك في مباراة اليوم الثلاثاء أمام البرازيل في المرحلة السادسة عشرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وقال المدرب الأرجنتيني: “خاميس بحالة جيدة وسيلعب”، مؤكدا في الوقت نفسه أن المنتخب الكولومبي يحتاج إلى تواجد جميع لاعبيه الكبار من أجل حصد المزيد من النقاط ومن ثم البقاء في المنطقة الأمنة في جدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال.

واعترف بيكرمان أن غياب خاميس رودريجيز عن مباراة كولومبيا أمام فنزويلا يوم الخميس الماضي للإصابة كان سببا مباشرا لتعادل فريقه سلبيا بدون أهداف.

وأضاف بيكرمان قائلا: “هناك لاعبون لا يمكن تعويضهم ويكون لغيابهم تأثير كبير على الفرق”.

وقبل ثلاث مراحل على نهاية التصفيات الأمريكية الجنوبية، تتصدر البرازيل جدول الترتيب برصيد 36 نقطة لتكون المنتخب الوحيد الذي ضمن التأهل إلى المونديال، تليها كولومبيا في المركز الثاني برصيد 25 نقطة ثم أوروجواي في المركز الثالث برصيد 24 نقطة ثم تشيلي في المركز الرابع برصيد 23 نقطة.

وفي المركز الخامس يأتي المنتخب الأرجنتيني برصيد 23 نقطة ثم بيرو وباراجواي في المركزين السادس والسابع على الترتيب برصيد 21 نقطة لكل منهما تليهما الإكوادور في المركز الثامن برصيد 20 نقطة وبوليفيا في المركز التاسع برصيد 10 نقاط وأخيرا فنزويلا في المركز العاشر برصيد سبع نقاط.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة