الرئيسيةالدوري الانجليزيخبير الميركاتو يتوقع انتقال بيسوما إلى ليفربول

يفيس بيسوما -برايتون – الدوري الإنجليزي

وكالات : يبدو أن ليفربول في طريقه للتعاقد مع متوسط ميدان جديد، ويتعلق الأمر بصانع ألعاب برايتون، يفيس بيسوما، رغم أنه من العناصر التي لا غنى عنها في فريقه.

وبرحيل جورجينيو فينالدوم عن ليفربول خلال الانتقالات الصيفية الحالية، بات يورجن كلوب للتعاقد مع لاعب وسط إضافي، تحسباً لأي إصابات أو غيابات طويلة في منتصف الموسم.
ليفربول يستهدف التعاقد مع بيسوما:

وقال فابريزيو رومانو، المتخصص في أخبار سوق الانتقالات، إن يورجن كلون يستهدف التعاقد مع يفيس بيسوما حتى يشكل ثلاثياً في خط المنتصف مع فابينيو وتياجو ألكناتارا، ولكن المفاوضات بين الريدز وبرايتون لا تزال بطيئة حتى الآن.
ويُعتبر بيسوما من الأفضل في مركزه بالدوري الإنجليزي، خلال الموسم المنقضي، ولن يفرط به ناديه بسعر بخس، حيث من المتوقع أن يطالب برايتون بحوالي 50 مليون جنيه استرليني للأندية الراغبة في التعاقد معه.

وفي سياق متصل، قال رومانو: “خطة ليفربول واضحة، فهم يرغبون بالعودة لمنصات التتويج فوراً، ويُخططون للقيام بعملية تجديد لجزء من الفريق وبدء حقبة جديدة مع الإبقاء على نجوم الفريق وتغيير بعض اللاعبين غير المفيدين للفريق”.
وأضاف في نفس السياق: “بالنسبة لنابي كيتا فإن العديد من العروض أتت من أجله لكن اللاعب سعيد في ليفربول لذا حتى الآن هو ضمن خطط الفريق للموسم القادم”.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة