الرئيسيةالدورى الاسبانىخبير تحكيمي يؤكد حرمان ريال مدريد من ركلة جزاء صحيحة أمام شيريف

فينيسيوس جونيور – ريال مدريد – دوري أبطال أوروبا

وكالات :  أكد إيتورالدي جونزاليس، الخبير التحكيمي الإسباني في صحيفة آس الإسبانية وإذاعة كادينا سير، أن الحكم لاورنس فيسر حرم ريال مدريد من ركلة جزاء صحيحة أمام شيريف تيراسبول المولدوفي.

ومُني الريال بخسارة مفاجئة على يد الضيف المولدوفي بهدفين لهدف، في ملعب سانتياجو بيرنابيو، مساء الثلاثاء، في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
خبير آس يتحدث عن ركلتي جزاء وهدف ملغي في مباراة ريال مدريد وشيريف

وقال جونزاليس أن الحكم البلجيكي الذي يدير مباراة لريال مدريد لأول مرة تجاهل احتساب ركلة جزاء لمصلحة فينيسيوس جونيور بعد تعرضه لإعاقة داخل منطقة الجزاء، في الدقيقة 60، قبيل احتساب ركلة الجزاء التي سجل منها كريم بنزيما هدف الريال الوحيد، بعد إعاقة جديدة للبرازيلي.
وصرح خبير آس قائلاً” لقد ركله، هناك ركلة جزاء، لكنها ليست من الفار، اليويفا يريد ركلات جزاء حقيقية، لو أن الحكم منحها للاعب، ستحتسب دون مشاكل”.
قصص سبورت 360

وأشار جونزاليس إلى أن ركلة الجزاء التي احتسبت لفينيسيوس بعد دقيقتين من اللقطة الأولى، صحيحة، بسبب وضع مدافع شيريف قدمه في طريق جونيور ومنعه من مواصلة سعيه نحو الكرة.
وبعد مرور 10 دقائق ألغى الحكم هدفاً لشيريف بسبب التسلل بعد مراجعة الفار، وعن ذلك قال الخبير التحكيمي “برونو متسلل، ليس كثيراً ولكن القرار كان عادلاً، لقد أخذ وقتاً طويلاً لمراجعة اللقطة بالفار لأنه لم يكن يتقدم كثيراً”.
قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....