الرئيسيةمحليةخروج أوروغواي ترعب البرازيليين!

فوكسبورو (د ب أ)- قال فيليبي لويس نجم المنتخب البرازيلي لكرة القدم إن فريقه يعتبر الخروج المبكر والمفاجئ لمنتخب أوروجواي من بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا 2016) بمثابة إنذار مبكر للفريق البرازيلي قبل مباراته أمام بيرو في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الثانية في الدور الأول للبطولة المقامة حاليا بالولايات المتحدة.
ويسعى المنتخب البرازيلي للتعادل أو الفوز على منتخب بيرو من أجل التأهل لدور الثمانية في البطولة.
وقال لويس: “نعلم أنها بطولة صعبة. خروج أوروجواي كان بمثابة إنذار رغم أن الفريق خسر الثقة بعد المباراة الأولى التي خسرها أمام المنتخب المكسيكي 1/3 كما لم يستطع إشراك لاعبه لويس سواريز”.
وقال كارلوس دونجا المدير الفني للمنتخب البرازيلي: “نحن في المنتخب البرازيلي نحترم جميع المنافسين. نريد التأهل لدور الثمانية من خلال نتيجتنا وعدم الاعتماد على نتائج الآخرين”.
ورفض دونجا الافصاح عن ملامح تشكيلة فريقه أمام بيرو كما رفض الإفصاح عن اللاعب الذي سيعوض غياب كاسيميرو للإيقاف حيث يرجح أن يكون والاس أو لوكاس ليما.
كما لم يذكر دونجا أي شيء بشأن إصابة لاعبه ميراندا وما إذا كان تعافى وأصبح قادرا على خوض هذه المباراة.
وقال لويس: “نتوقع مباراة صعبة أمام بيرو. نعلم أن منتخب بيرو يدافع بشكل رائع كما تترابط خطوطه بشكل جيد ويشكل الفريق خطورة فائقة من الهجمات المرتدة. ولكننا نخوض المباراة ونحن بحال جيدة”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة