الرئيسيةمحليةخسارة "موجعة".. تقدمنا بهدف واستقبلنا أربعة

الرياضي :

سقط الازرق في فخ الخسارة امام مضيفه الاسترالي في الجولة الاولى من منافسات كاس الامم الاسيوية ضمن المجموعة الاولى التي 
تضم ايضا عمان وكوريا الجنوبية برباعية مقابل هدف وحيد في نتيجة قاسية للغاية.
.
وعلى الرغم من التقدم المبكر للازرق بهدف عبر المدافع حسين فاضل الا ان الاداء تراجع بشدة ومال الى الدفاع البحت وهو ما منح .
الفرصة لاصحاب الارض للاستحواذ على وسط الملعب والسيطرة التامة على المباراة.
وبدأ المدير الفني نبيل معلول بتشكيلة تضم كلا من حميد القلاف وامامه فهد الهاجري وحسين فاضل ومساعد ندا وخالد القحطاني وفي وسط الملعب فهد الانصاري وصالح الشيخ وسلطان العنزي وعلي مقصيد وفي المقدمة فيصل زايد وعبد العزيز المشعان.
.
ولم يهنأ الازرق بهدفه المبكر كثيرا حيث نجح اللاعب المخضرم تيم كاهيل من ادراك التعادل بعد ان استغل تمريرة زميله في الجهة اليسرى مسددا باريحية في مرمى حميد القلاف.
.
ولم ياتي هدف التعادل باي ردة فعل ايجابية لدى لاعبينا والذين استمروا على نفس النهج وسمحوا لاصحاب الارض بمواصلة الضغط وبالفعل وعلى نفس الطريقة مرر الجناح الاسترالي في الجبهة اليسرى الكرة عرضية ارتقى لها زميله واضعا الكرة في مرمى القلاف لينتهي الشوط الاول بهذه النتيجة.
.
وفي شوط المباراة الثاني استمر الاداء الاسترالي افضل فيما حاول الازرق الاعتماد على الهجوم المرتد السريع واحتسب الحكم ركلة جزاء ضد سلطان العنزي لتدخله القوي على لاعب استراليا ليضيف اصحاب الارض الهدف الثالث.
.
ولم تاتي تغييرات معلول باي نتيجة ايجابية حيث دفع بيوسف ناصر وبدر المطوع لتنشيط الجانب الهجومي فيما كان العامل النفسي  السىء له اصر واضح على اللاعبين فيما ظلت شهية المنتخب الاسترالي مفتوحة حيث نجح في اضافة رابع الاهداف مع اقتراب المباراة الى نهايتها.
Australia vs Kuwait Australia vs Kuwait Australia vs Kuwait FBL-ASIA2015-AUS-KUW

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....