الرئيسيةمحليةخضيرة يدافع عن المانشافت

إيفيان – د ب أ: أكد سامي خضيرة نجم المنتخب الألماني لكرة القدم أن الجدل بشأن افتقاد الفريق للقيادة أمر “مضحك وكوميدي” في ظل شخصية اللاعبين الذين يضمهم الفريق حاليا. 
وقال خضيرة لاعب يوفنتوس الإيطالي، والفائز مع المنتخب الألماني (مانشافت) بلقب كأس العالم 2014 بالبرازيل: “مع كل هؤلاء اللاعبين أصحاب الشخصية البارزة والذين يتمتعون بالقدرة على القيادة، يكون الجدل بشأن حاجة الفريق للاعب قائد أمرا هزليا وكوميديا”. 
وأوضح خضيرة، في تصريحات تنشرها مجلة “كيكر” الألمانية الرياضية: “مانويل نيوير هو أفضل حارس مرمى في العالم وجيروم بواتينج من أفضل المدافعين وتوماس مولر يعبر عن نفسه دائما وماتس هوملز يتمتع بثقل في الفريق وقائدنا باستيان شفاينشتيجر يحظى بشهرة عالمية وهناك أيضا
شخصي المتواضع”. 
ويرى خضيرة، الذي خاض 62 مباراة دولية مع المانشافت، أن المنتخب الألماني لم تكن لديه هذه النعمة الخاصة بامتلاك لاعبين أصحاب شخصية قيادية مثلما هو الآن. 
ودعا خضيرة أيضا إلى تحليل منطقي وواقعي لأداء الفريق حتى الآن في بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) المقامة حاليا في فرنسا، مشيرا إلى استيائه من “الأحكام السطحية” التي تشير إلى أن المانشافت بطل العالم فقد بريقه في البطولة الحالية.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة