الرئيسيةعالميةخطأ إكرامي وغضب مؤمن يتصدران مران الأهلي

عقد طارق سليمان، مدرب حراس مرمى الأهلي، جلسة مع شريف إكرامي، حارس الفريق، على هامش المران، اليوم الأحد، استعدادا لمواجهة بيراميدز، المؤجلة من الجولة الثامنة للدوري الممتاز.

وتحدث سليمان مع إكرامي، حول الهدف الثاني للداخلية، خلال مباراة الفريقين (2-2)، أمس، والذي جاء من تسديدة بعيدة المدى، حيث طالبه بالتعلم من هذه الكرات، وتصحيح هذا الخطأ، عبر المحاولة على الكرة بشكل أسرع.

وعلى صعيد آخر، احتوى سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، غضب مؤمن زكريا، لاعب الفريق، الذي جلس معه لمعرفة سبب عدم مشاركته، رغم تجديد عقده مؤخرا.

وطالب عبد الحفيظ اللاعب بالهدوء والتركيز، خاصةً أن الأهلي يعيش مرحلة جديدة، مع المدرب الأوروجواياني مارتن لاسارتي، الذي ما زال يستكشف الجميع، وسيعطي الفرصة للاعبين، من خلال العطاء داخل الملعب، على حد قول عبد الحفيظ.

كما جلس عبد الحفيظ مع رمضان صبحي، للترحيب بعودته للأهلي، متمنيًا له التوفيق ولزميله محمد محمود، المنضم حديثًا من وادي دجلة.

ومن جهة أخرى، طلب اللاعب الأنجولي، جيرالدو، من مدير الكرة، معرفة مدى إمكانية قيده، ومشاركته في المباريات المقبلة، بعد انضمامه للفريق رسميًا، في إطار الانتقالات الشتوية.

كووورة :

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة