الرئيسيةالدورى الاسبانىخطة إنتر ميلان وكونتي لمواجهة أضرار كورونا الاقتصادية

أنتونيو كونتي

تُفكر إدارة إنتر ميلان منذ الآن عن التصرفات المختلفة التي يمكن اتخاذها لتقليل الآثار الاقتصادية الضارة التي ستترتب على فترة التوقف بسبب جائحة فيروس كورونا.

توقف المنافسات الأوروبية داخل القارة وفي الدوري الإيطالي سيتسبب بخسائر كبيرة بالفعل لكل الأندية بلا استثناء، ولذا فإن إدارة سونينج الصينية المالكة للنادي ستُقيم سياسة النادي في الموسم المقبل.
أشارت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت أن أول القرارات ستكون بيع العديد من اللاعبين، وليس فقط اللاعبين المُعارين مثل ماورو إيكاردي.

كونتي يوافق على بيع جودين وآخرون
فريق إنتر ميلان

بل سيكون المدافع الأوروجوياني دييجو جودين أول المرشحين للرحيل سريعاً في بداية سوق الانتقالات، ويتمنى النيراتزوري بيع اللاعب صاحب الـ34 عاماً لأحد الأندية المهتمة به في الدوري الإنجليزي أو الإسباني، وسيوفر رحيله على الأقل 20 مليوناً نظراً لأنه يحصل على راتب سنوي قدره 5 ملايين يورو حتى عام 2022.
وأعطى أنتونيو كونتي مدرب الإنتر بالفعل الموافقة على بيع نجم أتلتيكو مدريد السابق،للاستعداد لاستقدام فيرتونخين من توتنهام وكذلك الاعتماد على المدافع الألباني ماراش كومبولا لاعب هيلاس فيرونا.
يستعد النادي الأسود والأزرق كذلك للحصول على أموال إضافية من خلال بيع الأرجنتيني ماورو إيكاردي وكذلك البرازيلي جابرييل باربوسا والبرتغالي جواو ماريو والذين يلعبون هذا الموسم على سبيل الإعارة لأندية باريس سان جيرمان وفلامينجو وسبارتاك موسكو على التوالي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة