الرئيسيةالدورى الاسبانىخطة كومان لإدماج كوتينيو في مشروع برشلونة الجديد

فيليب كوتينيو

وكالات : أصبح من المؤكد بقاء النجم البرازيلي فيليب كوتنيو مع فريقه برشلونة الإسباني الموسم القادم بعدما اتخذت إدارة النادي القرار بالفعل، فيما وضع له المدير الفني رونالد كومان خطة خاصة لإدماجه في مشروعه الجديد.

وكان كومان قد طلب من الإدارة الرياضية للنادي الكتالوني الإبقاء على النجم البرازيلي، حسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، لذا وبعد تقييم الوضع قرر مسؤولو برشلونة استبعاد فكرة إعارته مجددًا، فيما كان الخيار الوحيد للسماح برحيله هو حصول النادي على عرض مالي كبير مقابله، إلا أن هذا الخيار بات مستبعدًا في ظل الأوضاع الاقتصادية السيئة حاليًا الناتجة عن أزمة جائحة كورونا.
رونالد كومان يسعى لإحياء مسيرة فيليب كوتينيو مع برشلونة

ومع ضمان بقائه في فريقه، فقد وضع رونالد كومان خطة من أجل الاستفادة بالنجم الدولي البرازيلي، والذي يعتبره تدعيمًا جديدًا لوسط الميدان، إذ تعتمد فكرة المدرب الهولندي على إشراك اللاعب في وسط الملعب وليس على الأطراف كما كان يشركه المدير الفني الأسبق إيرنستو فالفيردي.
وكان كوتينيو قد عانى تحت قيادة فالفيردي في ظل مشاركته في مركز الجناح وهو المركز الغير معتاد عليه البرازيلي الذي عادة ما كان يشارك كصانع لعب في وسط الميدان.

يذكر أن كوتينيو قضى الموسم الماضي في صفوف بايرن ميونخ على سبيل الإعارة كما شارك في فوز العملاق الألماني المذل على برشلونة في دوري أبطال أوروبا بثمانية أهداف لهدفين، وسجل بنفسه هدفين منهما، إلا أن النادي الألماني لم يرغب في التعاقد معه بصفة نهائية ليعود إلى صفوف الفريق الكتالوني مع نهاية الموسم.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....