الرئيسيةالدورى الايطالىخطة كونتي للحفاظ على لياقة لاعبي إنتر ميلان رغم الكورونا

أنتونيو كونتي

على الرغم من التوقف الذي سيستمر حتى 25 مارس القادم على الأقل، فإن أنتونيو كونتي يريد الحفاظ على لياقة وجاهزية لاعبيه.

وتوقفت بطولة الدوري الإيطالي كغيرها من المسابقات في أوروبا على خلفية انتشار فيروس الكورونا بشكلٍ واسع في العدد من البلدان وعلى رأسها إيطاليا التي سجلت أكبر عدد من الإصابات المُعلنة إلى الآن.
وحسب شبكة توتو ميركاتو فإن مدرب إنتر ميلان يريد أن يُبقي لاعبيه على أتم الجاهزية للعودة إلى الملاعب في الوقت الذي سيحصلون به على الضوء الأخضر للقيام بذلك.

لاعبو إنتر ميلان سيتدربون في المنزل
كونتي مدرب إنتر ميلان

وكانت إدارة إنتر ميلان قد أوقفت جميع النشاطات الرياضية، كما تم إدخال فريق إنتر ميلان بالكامل في حجر صحي بعد اكتشاف حالة كورونا إيجابية عند مدافع يوفنتوس دانييلي روجاني، والذي كان موجوداً على دكة البدلاء في مواجهة الفريقين في الأسبوع الماضي.
وأوضحت الشبكة أن كونتي على الرغم من ذلك قام بتجهيز خطة وبرنامج عمل يتم تنفيذه داخل المنزل وهدفه الحفاظ على لياقة اللاعبين قدر الإمكان.
ويخاف كونتي من بقاء لاعبي النيراتزوري في فترة من الراحة والاسترخاء لفترة طويلة، وقد يتسبب البقاء دون تدرب لمدة أسبوعين مشاكل كبيرة عندما يطلب من اللاعبين العودة للعمل مجدداً.
وحسب صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت فإن برنامج العمل الذي قام كونتي بتجهيزه سيجعل اللاعبين منخرطين في النشاط البدني دون أن يشعروا كما لو أنهم في العطلة الصيفية، بل ستكون فترة راحة نشطة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة