الرئيسيةالدورى الاسبانىخطر شديد ينبئ بإقصاء ليفربول أمام أتلتيكو

موعد مباراة ليفربول اليوم ضد اتليتكو مدريد في دوري أبطال أوروبا

سبورت 360 –  يستعد نادي ليفربول للمواجهة المرتقبة والحاسمة ضد أتلتيكو مدريد، والمقرر إقامتها مساء الأربعاء على ملعب أنفيلد، في إياب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

مباراة الذهاب بين الفريقين والتي أقيمت على ملعب واندا ميتروبوليتانو، انتهت بفوز أتلتيكو مدريد بهدف نظيف، ويحتاج ليفربول الحفاظ على نظافة شباكه والفوز بفارق هدفين من أجل التأهل للدور ثمن النهائي.
وعلى الرغم من الأداء المبهر والنتائج الرائعة التي يحققها ليفربول هذا الموسم، إلا أن الشكل الذي ظهر به في الفترة الأخيرة بالسقوط في مباراة الذهاب أمام أتلتيكو مدريد، والفوز الصعب على بورنموث ووست هام، مع الهزيمة الأولى له في البريميرليج هذا الموسم أمام واتفورد بثلاثية نظيفة، أثارت بعض القلق لدى الجماهير.

وبخلاف النتائج والأداء الذي ظهر به بطل أوروبا في هذه الفترة، تلقى ضربة قوية للغاية بإصابة حارسه العملاق أليسون بيكر، وإمكانية غيابه عن مواجهة أتلتيكو.
نتائج ليفربول في غياب أليسون لا تنبئ بالخير ضد أتلتيكو مدريد

يعتبر أليسون بيكر أحد أفضل الحراس في العالم الفترة الحالية إن لم يكن أفضلهم بالفعل، وهو أحد الأسباب الرئيسية وراء قوة ليفربول، بداية من فوزه بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، وتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.
لكن نتائج الفريق في المباريات التي غاب عنها أليسون تثير قلق الجماهير، خاصة أن ليفربول مطالب بالحفاظ على نظافة شباكه، لأن استقبال أي هدف يعني صعوبة المهمة وسيكون الفريق مطالباً حينها بتسجيل 3 أهداف أمام كتيبة دييجو سيميوني.

وغاب أليسون بيكر عن 11 مباراة في مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وشارك الحارس البديل أدريان، الذي حافظ على نظافة شباكه في مباراتين فقط وتلقت شباكه 10 أهداف.
وشارك أدريان في مباراتين بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم أمام نابولي وريد بول سالزبورج، واستقبلت شباكه 5 أهداف!
واستقبلت شباك أدريان 4 أهداف في 3 مباريات ببطولة الكأس.
وعلى الجانب الأخر، يقدم أليسون أرقاماً خرافية مع ليفربول في الدوري الإنجليزي، بالحفاظ على نظافة شباكه في 11 مباراة من 20 مشاركة له في البريميرليج واستقبلت شباكه 12 هدفاً فقط.
وفي دوري أبطال أوروبا شارك 5 مباريات خرج بشباك نظيفة واستقبل مرماه 4 أهداف.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة