الرئيسيةالدورى الاسبانىخطوة أخرى جيدة في طريق تعافي مودريتش من الإصابة
حصل كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني على دفعة قوية في طريق عودة اللاعب لوكا مودريتش لاعب خط وسط الفريق من الإصابة التي يغيب بسببها عن اللعب مع الفريق لقرابة الأربعة أشهر.
صحيفة ” آس ” الإسبانية تقول بأن اللاعب الدولي الكرواتي يواصل العمل بقوة في التدريبات من أجل العودة إلى حالته الطبيعية و يتعافى بنسبة 100% من تلك الإصابة للمشاركة مع الفريق في المباريات من جديد.
و ذكرت الصحيفة بأن مودريتش قد شارك  مع اللاعبين في مباراة تدريبية تم إقامتها أمس في نهاية الدورة التدريبية للفريق في وسط الملعب و لعب بشكل جيد فيما استمر خلال التدريبات على التسديد على المرمى و العمل بقوة من أجل العودة.
في حين يأمل أنشيلوتي في أن يشارك لاعب خط الوسط المتميز في مواجهة الريال أمام فياريال الأحد المقبل في الليجا أو السبت التالي أمام أتلتيك بلباو من أجل أن يصبح جاهزاً في مواجهة نادي برشلونة في الكلاسيكو في الكامب نو يوم 22 مارس/آذار المقبل.
و يعلم أنشيلوتي تماماً بأنه لن يقوم بإشراك مودريتش بشكل أساسي في المباريات بشكل كامل بل سيدفع به رويداً رويداً حتى يستعيد طاقته الكاملة و التي تؤهله للعب بشكل أساسي مع الفريق و الذي قد يكون أمام شالكه 04 الألماني في إياب ثمن نهائي التشامبيونزليج.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....