Home خليجية خطوة اضافية للعين نحو اللقب الإماراتي

خطوة اضافية للعين نحو اللقب الإماراتي

خطوة اضافية للعين نحو اللقب الإماراتي
Al-Ain's Markus Berg (2 R) celebrates with his teammates after scoring a goal against Qatar's Al-Rayyan team during the AFC Champions League Round 2 Group (D) match Al-Ain (UAE) vs Al-Rayyan (Qatar) at Hazza Bin Zayed Stadium on February 20, 2018 in the UAE. / AFP / NEZAR BALOUT

دبي (أ ف ب) – خطا العين خطوة اضافية نحو احراز اللقب الثالث عشر في تاريخه، بعد فوزه الصعب على مضيفه الجزيرة 3-2 في ختام المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الاماراتي لكرة القدم.
وسجل السويدي ماركوس بيرغ (11) وعمر عبدالرحمن (69 من ركلة جزاء و83) اهداف العين، والبرازيلي رومارينيو داسيلفا (81) وعلي مبخوت (90) هدفي الجزيرة.
ورفع العين رصيده في الصدارة الى 44 نقطة، ليستعيد فارق النقاط الاربع الذي يفصله عن الوحدة الفائز الجمعة على الامارات 2-1، في حين تراجع الجزيرة للمركز السابع وله 25 نقطة.
وتبقى للعين ثلاث مباريات حيث يستضيف دبا الفجيرة والظفرة ويحل ضيفا على النصر، وهو يحتاج الى خمس نقاط من اصل تسع للتتويج باللقب.
وافتتح العين التسجيل عبر رأسية متقنة من بيرغ الذي استفاد من عرضية المصري حسين الشحات (11)، وكان الفريق الضيف قريبا من اضافة الهدف الثاني بعد احتساب ركلة جزاء اثر لمسة يد على مدافع الجزيرة العماني محمد المسلمي، فانبرى لها البرازيلي كايو فرنانديز لكن الحارس علي مبخوت صدها ببراعة (42).
واحتسبت ركلة جزاء ثانية للعين بعدما تعرض فرنانديز للضرب من دون كرة من مدافع الجزيرة خليفة الحمادي، سددها عمر عبدالرحمن وهذه المرة بنجاح (69).
وقلص الجزيرة الفارق عبر رومارينيو (81)، الا ان عبد الرحمن اعاد الفارق الى هدفين بعد دقيقتين فقط اثر ركلة حرة رائعة سددها في شباك خصيف (83).
وسجل مبخوت الهدف الثاني للجزيرة من تسديدة بعيدة سكنت شباك خالد عيسى (90).
وتخلى الظفرة عن القاع بعد فوزه الثالث هذا الموسم، وكان على حساب ضيفه الوصل بهدفين للمغربي عصام العدوة (47) والبرازيلي ايلتون الميدا (68)، مقابل هدف للبرازيلي فابيو دي ليما (24).
وطرد خالد الدرمكي من الظفرة في الدقيقة 74 بعد الاستعانة بتقنية حكم الفيديو.
واصبح الظفرة عاشرا برصيد 15 نقطة، مقابل 32 للوصل الذي تراجع للمركز الرابع.
وصعد الشارقة الى المركز السادس بفوزه على ضيفه عجمان بهدف سجله الحسن صالح في الدقيقة 17.
وطرد البرازيلي فاندر فييرا (الشارقة) والاوزبكستاني عزيز بيك حيدروف (عجمان) بعد كرة مشتركة بينهما (45).

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here