الرئيسيةخليجيةخطوة تحفيزية للاعبي الفتح قبل موقعة الهلال

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن خطوة من إدارة نادي الفتح، برئاسة سعد العفالق لتحفيز لاعبي الفريق، قبل موقعة الهلال المنتظرة، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وحقق فريق الفتح الفوز على الفيحاء، بثنائية دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء الماضي، في الجولة 23 من الدوري السعودي.
🎥 | هكذا انتصر #الفتح على الفيحاء بثنائية مروان و بن دبكة 😍#فخر_الحسا#عيدنا_عيدين pic.twitter.com/8MyRwT8G9D

— نادي الفتح السعودي (@FatehClub) August 4, 2020

في السياق ذاته، حل فريق الهلال ضيفاً على النصر، في “ديربي” من العيار الثقيل،  مساء أمس، على ملعب “الملك فهد الدولي” في الرياض، ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري السعودي.
وسجل رباعية الهلال؛ سيباستيان جيوفينكو، وبافيتيمبي جوميز “هدفين”، وكارلوس إدواردو، فيما جاء هدف فريق النصر عن طريق سلطان الغنام.
أهداف مباراة #النصر و #الهلال (1-4) بصوت المعلق #فهد_العتيبي.#النصر_الهلال pic.twitter.com/AsnckA5eDk
— القنوات الرياضية السعودية (@riyadiyatv) August 5, 2020

خطوة تحفيزية للاعبي الفتح قبل موقعة الهلال
ووفقاً لما أوردته صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية، فإن إدارة الفتح أقرت مكافآت مالية مجزية عن كل فوز للفريق في باقي مباريات الدوري السعودي.
وأوضحت الصحيفة السعودية، إلى أن إدارة نادي الفتح تهدف لتعزيز المكاسب التي تحققت في أولى الخطوات بعد استئناف بطولة الدوري، بالفوز الهام على الفيحاء.
وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أنه لم يتم الإعلان عن السقف الأعلى للمكافآت التي ستقدم للاعبي الفتح في حال الفوز في كل مباراة، إلا أنها قد تكون أكبر مما كانت عليه بعد الفوز على فرق منافسة مثل الأهلي والوحدة والتي تغلب عليهما قبل فترة التوقف الإجباري.
وأكدت الصحيفة السعودية، أن الفوز الذي حققه الفتح على الفيحاء أنعش معنويات اللاعبين وحفزهم من أجل حصاد النقاط التي تمكنه من تجاوز وضعه الصعب في جدول الترتيب والابتعاد عن خطر الهبوط لدوري الدرجة الأولى.
موعد مباراة نادي الهلال القادمة ضد الفتح
ويضرب فريق الهلال موعداً مع ضيفه الفتح، يوم الإثنين المقبل، على ملعب جامعة الملك سعود “محيط الرعب”، في إطار الجولة 24 من الدوري السعودي.
وتنطلق مباراة الهلال مع الفتح في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.
ويتربع فريق الهلال على عرش جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 54 نقطة، فيما يأتي فريق الفتح في المركز الرابع عشر برصيد 22 نقطة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....