الرئيسيةخليجيةخطوة تمنح مارتينز الفرصة للمشاركة مع الشباب ضد الرائد

فابيو مارتينز – الشباب – الدوري السعودي

سعودي 360 – أعلن مجلس إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان، رسمياً الإثنين، عن وصول البطاقة الدولية للبرتغالي فابيو مارتينز، المحترف المنضم حديثاً لصفوف “الليوث”.

الشباب يتسلم بطاقة مارتينز
وأكد المركز الإعلامي لنادي الشباب، على الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، تسلم إدارة النادي بطاقة مارتينز والتي تسبب تأخرها في حرمان اللاعب من المشاركة في مواجهة أبها.

وأصبح مارتينز جاهزاً لتعزيز القوة الهجومية لفريق الشباب في مباراة الرائد المقبلة، والتي ستقام مساء الجمعة المقبل، في الجولة الثانية من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.
ونجح مسؤولو نادي الشباب في الحصول على توقيع مارتينز قادماً من براجا البرتغالي لمدة عام واحد على سبيل الإعارة، من أجل تعزيز القوة الهجومية لفريق “الليوث” في الموسم الجديد.

مارتينيز مع براجا
وصعد مارتينيز صاحب الـ27 عاماً للفريق الأول مع نادي براجا في يوليو 2015، وخاض عدة تجارب على سبيل الإعارة جميعها في الدوري البرتغالي؛ باسوش دي فيريرا، وفاماليساو، وديسبورتيفو دي شافيز.
وقضى مارتينيز الموسم الماضي معاراً لنادي فاماليساو، وشارك في 36 مباراة بجميع المسابقات، وسجل خلالهم 12 هدفاً وصنع 6 آخرين، وفقاً لموقع “ترانسفير ماركت”.
✅ وصلت اليوم البطاقة الدولية للمحترف البرتغالي “فابيو مارتينز”#الشباب pic.twitter.com/FkXkG6TA8l
— نادي الشباب السعودي (@AlShababSaudiFC) October 19, 2020

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....