الرئيسيةالدورى الاسبانىخطوة جديدة تؤكد تأجيل بطولة يورو 2020 بسبب كورونا

يورو 2020

أكدت صحيفة “الدايلي ميل” الإنجليزية نقلاً عن مصادر دنماركية بأن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” في طريقه لتأجيل كأس الأمم “يورو 2020” المقرر إقامتها الصيف المقبل بسبب تفشي فيروس كورونا.

وكان فيروس كورونا قد انتشر بشكل مخيف في قارة أوروبا خلال الأيام الماضية، الأمر الذي دفع معظم الدوريات الأوروبية إلى تأجيل منافساتها المحلية، ليأتي بعدها اليويفا ليؤجل هو الآخر بطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.
موقع “بي تي” الدنماركي كشف عن خطوة قام بها مسؤولو الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” تؤكد بشكل كبير تأجيل بطولة يورو 2020.

يورو 2020 في طريقها للتأجيل بسبب كورونا
وأشارت صحيفة “الدايلي ميل” بأن قام مسؤولو اليويفا بإلغاء كافة حجوزاتهم الفندقية في “كوبنهاجن” الدنماركية الأسبوع الماضي، حيث قاموا بحجز أكثر من فندق في شهر يونيو ويوليو القادمين خلال فترة بطولة اليورو، ولكن بعد تفشي فيروس كورونا ألغوا كل الحجوزات.

ملعب “تيليا باركين” في مدينة كوبنهاجن كان سيستضيف ثلاثة مباريات في دور المجموعات باليورو، بالإضافة إلى مباراة أخرى في دور ثمن النهائي.
وأكملت الصحيفة أن من المتوقع مساء اليوم الثلاثاء أن يعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قرار تأجيل بطولة يورو 2020، للحد من خطورة وباء كورونا.
وتواصل موقع “بي تي” مع المدير الإعلاني لمنتجع “DGI” وتحدث قائلاً “أؤكد أن غرفنا المحجوزة ليورو 2020 في فندق CPH بمدينة DGI قد ألغيت بواسطة موقع بوكينج الأسبوع الماضي”.
وأضاف “لقد حجزوا تقريباً الفندق بأكمله لليويفا، حوالي 80% من الغرف، وكان الحجز هناك لفترة طويلة، ولكنهم قاموا بإلغاء كافة الحجوزات في اليوم الأخير من فترة السماح”.
وأضافت صحيفة “الدايلي ميل” بأن من المتوقع أن تُلعب بطولة كأس الأمم الأوروبية في صيف عام  2021.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة