الرئيسيةالدورى الاسبانىخطوة جديدة تقرب ريال مدريد من ضم هالاند

إيرلينج هالاند – بوروسيا دورتموند – الدوري الألماني

سبورت 360 – كشفت صحيفة بيلد الألمانية النقاب عن خطوة جديدة من شأنها أن تقرب نادي ريال مدريد الإسباني من التعاقد مع النجم النرويجي إيرلينج هالاند، من فريق بوروسيا دورتموند الألماني، في الفترة المقبلة.

وباتت أيام النرويجي في سيجنال إيدونا بارك معدودة، ما يقربه من ريال مدريد في صيف 2022، ويستعد دورتموند لفكرة الحياة بدون هالاند مع افتراض أنه لن يوقع على عقد جديد في الفترة الحالية.
دورتموند يرصد نونيز ليكون بديلاً لهالاند

ورصد دورتموند التعاقد مع داروين نونيز، مهاجم فريق بنفيكا البرتغالي، وأصبح اللاعب المفضل لتعويض رحيل هالاند الوشيك، وسيكون الفريق الألماني مجبراً على التفاوض مع بنفيكا بسبب ارتفاع قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب الأوروجواياني حيث تصل إلى 150 مليون يورو.
ويعتبر بنفيكا نادي يميل للبيع دوماً ما يعني إمكانية فتح الباب لخروج داروين مقابل 60 مليون يورو، علماً بأن النادي دفع 25 مليون يورو للتعاقد مع اللاعب من ألميريا الإسباني في العام الماضي.

قصص سبورت 360

وحال الاتفاق على المبلغ المذكور، ستكون قيمة مقبولة لدورتموند لضم اللاعب الواعد البالغ من العمر 22 عاماً والذي ينتظره مستقبل مبهر، علماً بأنه سجل 8 أهداف في 10 مباريات بالدوري البرتغالي هذا الموسم.
ويستعد الريال لاستغلال الأمر لأن هذه الأنباء تعني بدأ دورتموند في الاستسلام لفقدان هالاند، بعدما حاول النادي تجديد عقده لعام آخر، لكن النرويجي يدرك أن عليه اتخاذ خطوة للأمام ويحلم بتقمص ألوان الريال، وفقاً لما ذكرته شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة