الرئيسيةالدوري الانجليزيخطوة على الطريق..مانشستر يونايتد يسعى لجذب أفضل المواهب الشابة

 

سبورت 360- دفع الفشل في الحصول على توقيع المُهاجم النرويجي إيرلنج هالاند، نجم بوروسيا دورتموند المُتألق حالياً في الدوري الألماني، إدارة نادي مانشستر يونايتد للتفكير جدياً في إعادة قدرة المانيو على جذب المواهب الشابة من جديد.

الفشل في ضم هالاند دق ناقوس الخطر في مانشستر يونايتد

وذكر تقرير لصحيفة ذا صن البريطانية أن إدارة النادي بصدد تعيين فريق من ثمانية متخصيين لمُساعدة النادي من استكشاف المواهب الشابة، وذلك بعد أن فشل الفريق في الحصول على توقيع عدد من الصفقات التي رغب النادي في القيام بها خلال فترة انتقالات يناير الماضية.

ولفت التقرير إلى أن النادي وجد نفسه مضطراً للتعاقد مع النيجيري أوديون إيجالو في اليوم الختامي لفترة الانتقالات، وكانت تلك الصفقة لحل مشكلة الهجوم التي سببتها إصابة المُهاجم المُخضرم ماركوس راشفورد.

وأكد تقرير الصحيفة الإنجليزية على أن الإدارة الجديدة في الفريق ستكون مهمتها تحديد أهداف الفريق التعاقدية المحتملة استناداً على المعلومات و البيانات والتحليل، وذلك للمساعدة على عودة النادي لسابق عهده.

وأشارت الصحيفة إلى أن سولشاير سيكون بمقدوره استثمار مبلع 250 مليون باوند إسترليني لاستكمال ما ينقص فريقه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة