Home خليجية خطوة منتظرة من السعودية لاستضافة نهائي دوري أبطال آسيا

خطوة منتظرة من السعودية لاستضافة نهائي دوري أبطال آسيا

خطوة منتظرة من السعودية لاستضافة نهائي دوري أبطال آسيا

دوري أبطال آسيا

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن دراسة الاتحاد السعودي لكرة القدم، تقديم طلب استضافة الأدوار الإقصائية من النسخة الحالية لبطولة دوري أبطال آسيا.

خطوة منتظرة من السعودية لاستضافة نهائي دوري أبطال آسيا
ووفقاً لما أوردته صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية، فإن اتحاد الكرة يرغب في استضافة الأدوار الإقصائية من البطولة الآسيوية، وخاصة النهائي المقرر إقامته في 23 نوفمبر.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن خطوة اتحاد الكرة تأتي بعد أن فتح الاتحاد الآسيوي الباب أمام الاتحادات الوطنية من غرب آسيا، لاستضافة نهائي بطولة دوري الأبطال، الذي سيقام من مباراة واحدة بسبب استمرار تداعيات فيروس “كورونا”.
وكان المكتب التنفيذي التابع للاتحاد الآسيوي، قد صادق أمس على توصيات لجنة المسابقات، بشأن إعادة جدولة مباريات الأدوار الإقصائية في كأس الاتحاد الآسيوي 2021 ودوري أبطال آسيا 2021، اعتباراً من دور الثمانية، لتقام من جولة واحدة بدلاً من مباراتي الذهاب والإياب.

🟡🔵
خاص لـ #سعودي_٣٦٠ #النصر يختار ملعب شباب الأهلي الإماراتي لمواجهة تراكتور الإيراني في الـ ١٤ سبتمبر القادم ضمن لقاءات دور الـ ١٦ من #دوري_ابطال_اسيا@Majeed_Taleb pic.twitter.com/qhnJTewvg4
— سعودي 360 (@sport360Saudi) July 2, 2021

ونجح ناديي الهلال والنصر في التأهل لدور الستة عشر من بطولة دوري أبطال آسيا هذا العام، كما صعد الشارقة والوحدة من الإمارات للدور ذاته.
وأعلن الاتحاد الآسيوي رسمياً صباح الأربعاء، عن مواعيد مباريات دور الستة عشر من البطولة، حيث يلتقي الهلال مع الاستقلال الإيراني يوم 13 سبتمبر، والنصر مع تراكتور في اليوم التالي، وذلك على أرض محايدة.
وسيواجه الشارقة الإماراتي على ملعبه مواطنه الوحدة يوم 13 سبتمبر، فيما سيقابل برسبوليس نظيره الاستقلال في طاجيكستان يوم 14 من الشهر ذاته.
تعرف على سبورت 360 بلس