الرئيسيةالدورى الاسبانىخلاف بين برشلونة وإنتر ميلان بشأن صفقة لاوتارو مارتينيز

لاوتارو مارتينيز – مهاجم إنتر ميلان

أشارت تقارير صحفية إيطالية إلى وجود خلاف بين برشلونة وإنتر ميلان، بشأن الصفقة التبادلية المحتمل إبرامها بين الناديين في الصيف المقبل.

ويرغب النادي الكتالوني في الحصول على خدمات الدولي الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم النيراتزوري، مقابل انضمام لاعبين من البرسا إلى الأفاعي لخفض سعر الصفقة، وتم عرض كل من، أرتورو فيدال، إيفان راكيتيتش ورافينيا.
وأوضحت صحيفة “توتوسبورت” الإيطالية، أن إنتر ميلان ليس متحمسًا لضم أي من ثلاثي برشلونة، حيث يرغب النيراتزوري في استقدام لاعبين أصغر سنًا لبناء الفريق.

إنتر ميلان يرفض عرض برشلونة بشأن صفقة لاوتارو مارتينيز
وواصلت الصحيفة الإيطالية أن النيراتزوري يريد الحصول على أرتور ميلو أو كارليس ألينيا أو جان كلير توديبو، في الصفقة التبادلية مع لاوتارو.

وأكملت توتوسبورت أن الفرنسي عثمان ديمبيلي يمكن إدراجه ضمن الصفقة، ولكن النادي الإيطالي لا يريد الحصول على خدماته بسبب كثرة إصاباته.
بعض التقارير الصحفية كانت قد أشارت إلى أن البرسا لن يدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد مارتينيز، والذي يقدر بحوالي 111 مليون يورو، حيث يمكن القيام بذلك في أول أسبوعين فقط من شهر يوليو المقبل.
جدير بالذكر أن لاوتارو خاض 31 مواجهة منذ بداية الموسم الحالي مع الأفاعي في كل المسابقات، وأحرز 16 هدفًا وصنع أربعة آخرين.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة