الرئيسيةخليجيةخلفان إبراهيم لـ"الرياضي": غيابي عن خليجي 22 حتى لا أدفع الثمن في...

 

 

 
ترشيحي لجائزة أفضل لاعب في آسيا شرف لقطر

 

العنابي تتطور أداؤه مع الجزائري بلماضي

 
الدوحة- الرياضي:
أعرب خلفان إبراهيم خلفان لاعب المنتخب القطري الأول لكرة القدم ونادي السد عن سعادته البالغة باختياره ضمن اللاعبين المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب اسيوي لعام 2014.

وقال في تصريحات خاصة لـ”الرياضي”: شرف كبير لي التواجد بين أفضل ثلاثة لاعبين على مستوى القارة الآسيوية بجانب ناصر الشمراني لاعب الهلال والمنتخب السعودي واسماعيل الحمادي لاعب نادي العين الاماراتي.. مشيراً أن سعادتي لاتصف بتواجد علم قطر في هذه المناسبة الجميلة.

وأضاف قائلاً: الجائزة أن ذهبت لأي لاعب من اللاعبين المرشحين فهو يستحق بالفعل.

وأوضح اللاعب أن ترشيحه لنيل جائزة أفضل لاعب في آسيا عوض حزنه الشديد لغيابه عن خليجي 22 والتي ستنطلق يوم الخميس المقبل في الرياض.
وعن غيابه عن منتخب قطر، قال خلفان الملقب بـ”السرحان”: “الحمد لله رب العالمين على كل شئ, الإصابة قضاء وقدر وأي لاعب معرض للإصابة وأنا الآن في تحسن تام ومستمر، ولن أتعجل في العودة إلى الملاعب ألا في حالة شفائي التام من الإصابة وذلك حتى لا تتفاقم الإصابة والابتعاد مرة أخرى عن المستطيل الأخضر”.

وكشف اللاعب أن منتخب قطر لن يتأثر بغيابه عن خليجي 22، موضحاً أن العنابي يمتلك لاعبين على مستوى عال قادر على تعويض غيابي عن المنتخب.

وقال خلفان أنه يملك العزيمة والإصرار على عدم المجازفة بخوض مباريات في الوقت الراهن قبل شفائي حتى لا أدفع الثمن بالغياب عن نهائيات كأس أمم آسيا بأستراليا 2015.

وعن حظوظ منتخب قطر في بطولة كأس الخليج 22، قال السرحان: “أن العنابي أصبح منتخب متطور بشكل كبير بعد تولى الجزائري جمال بلماضي مسئولية تدريب العنابي.. كاشفاً بحديثه مع زملاؤه اللاعبين قبل السفر المنتخب إلى الرياض بضرورة العودة إلى الدوحة بكأس الخليج”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....