الرئيسيةمحليةخلف السلامة: المنتخبات الخليجية "تهاب" من "الأزرق" !

الرياضي:

أكد خلف السلامة مهاجم فريق القادسية والمنتخب الكويتي السابق، أن بطولة كأس الخليج 22 والمقرر إقامتها في الرياض سوف تشهد منافسة قوية.

وصرح السلامة في برنامج “الطريق إلى الكاس” لقناة الدوري والكاس القطرية، أن جميع المنتخبات المشاركة في خليجي 22 ستكون حظوظها متساوية ماعدا المنتخب اليمني مؤكداً ان فرصة الكويت في التتويج باللقب ستكون صعبة في ظل المنافسة الشرسة التي تشهدها البطولة المقامة في السعودية.

وأضاف السلامة قائلاً: “أن المنتخب الكويتي سيكون الرقم الصعب في البطولة الخليجية باعتباره صاحب الرقم القياسي للقب”.

وأوضح السلامة أن المنتخبات الخليجية “تهاب” من المنتخب الكويتي.. مشيراً أنه يشعر بالحزن تجاه النغمة السائدة في الشارع الرياضي الكويتي بأن حظوظ “الأزرق” في البطولة تكون معدومة.. موضحاً ان الكويت دائماً يكون مرشحاً للفوز باللقب.  

ونفى السلامة وجود شبة مجاملة للشيخ الشيخ طلال الفهد الأحمد الجابر الصباح رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم، في ضم 13 لاعباً من نادي القادسية لصفوف المنتخب الكويتي.. مؤكداً ان اختيارات البرتغالي جورفان فييرا لابد ان تحترم خاصة أنه المسئول الأول والأخير عن قائمة “الأزرق”.

وأتم خلف السلامة حديثه مؤكداً أن الشيخ طلال الفهد الأحمد الجابر الصباح، سيكون له دور نفسي كبير مع “الأزرق” خلال بطولة كأس الخليج.. مشيراً أن تواجده مع المنتخب في السعودية سيكون عامل مؤثر لنا في ترجيح كفة منتخبنا في البطولة الخليجية.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....