الرئيسيةمحليةخلف يفجرها لـ"الرياضي" : انا جاهز للعودة مجددا ومستعد للنظر في ...

الرياضي :

قال لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي العربي ومنتخبنا الاول سابقا خالد خلف بانه جاهز فنيا وبدنيا للعودة لممارسة كرة القدم مرة اخرى نافيا اي معاناة مع الاصابات السابقة ومشددا على انها انتهت تماما ولم يعد لها مكان وشفي من كل الاصابات.

واضاف خلف بان قرار الاعتزال ليس نهائيا باي حال من الاحوال وقد يعود مرة اخرى للعب في الموسم الجديد او فترة الانتقالات الشتوية على اقصى تقدير لاشتياقه الكبير الى العودة للمستطيل الاخضر.

واشار الى انه في الوقت نفسه لن يتعجل في الاختيار حيث يفضل اللعب في نادي يتيح له التألق واظهار قدراته ويتناسب مع تاريخه سواء مع العربي او مع المنتخب الاول في السنوات السابقة.

وكشف خلف عن عروض عديدة تلقاها في الفترة السابقة ومنذ اليوم الاول لقرار رحيله عن العربي في الموسم المقبل ولكنه لم يفكر في ايا منها بسبب انشغاله في عدد من الامور مشيرا الى انه سيعاود التفكير في الفترة المقبلة.

الجدير بالذكر ان العربي كان قد قرر الاستغناء عن خالد خلف في الموسم المقبل فيما منح رقم 17 الى شقيقه الاصغر وبعدها أعلن خالد خلف الاعتزال لصعوبة اللعب في فريق اخر غير العربي بيد ان اسمه ارتبط بعديد من الاندية المحلية التي تريد التعاقد معه.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....