الرئيسيةمحليةخليجي ٢٣ في ديسمبر المقبل والازرق يلعب في ستاد جابر 

الرياضي :

أعلن سهو السهو سكرتير عام الاتحاد الكويتي لكرة القم عن موعد مقترح لانطلاق فعاليات خليحي ٢٣ بالكويت وهو في الفترة من ٢٥ ديسمبر المقبل وحتى السابع من يناير لعام ٢٠١٦

وفي نفس السياق  قدم السهو ايضا موعد مقترح لسحب قرعة خليجي ٢٣ وهو في الخامس والعشرين من سبتمبر المقبل بالكويت.

وجاء الموعد الذي قدمه السهو عقب انتهاء اجتماع  امناء السر للاتحادات الخليجية الذي عقد امس في الكويت، ومن المقرر ان يتم رفع المواعيد المقترحة  الى المؤتمر العام لرؤساء الاتحادات الخليجية المزمع اقامته في الثاني من يوليو المقبل بالكويت.

وقال السهو بانه قد تم اعتماد ستاد جابر الدولي لاقامة مباريات المجموعة الاولى التي سيكون منتخب الكويت على رأسها فيما تم  اعتماد ملعب نادي النصر لاستضافة مباريات المجموعة الثانية والتي سيكون على رأسها المنتخب القطري حامل اللقب في النسخة الماضية.

واشار السهو الى ان لجنة امناء السر طلبت ضمانات من الهيئة العامة للشباب والرياضة لاقامة منافسات المجموعة الاولى على ستاد جابر اضافة الى مواعيد محددة للانتهاء من الاصلاحات المطلوبة في الملاعب المقرر ان تستضيف المباريات والتدريبات.

وثمن السهو الجهود التي تبذلها الهيئة العامة للشباب والرياضة من اجل تلافي كل العيوب في الملاعب والوصول بالبطولة الى بر الامان.

واكمل السهو بان ملعب نادي الشباب سيكون بديلا لاستاد جابر حال لم يتم اعتماد اقامة مباريات المجموعة الاولى عليه علما بان ستاد نادي الشباب سيستضيف مباريات الكويت في تصفيات كاس العالم.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة