الرئيسيةالدورى الاسبانىخليفة إبراهيموفيتش يخترق خيارات برشلونة

أليكسندر إيزاك ضد برشلونة

وكالات : دخل أحد نجوم الدوري الإسباني، ضمن قائمة المرشحين لتدعيم الخط الأمامي في برشلونة، وذلك تحسباً لفشل إحدى الصفقات التي تحظى بأولوية قصوى لدى إدارة النادي الكتالوني.

وسبق للتقارير الصحفية، أن أشارت إلى أن لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان، ونيمار دا سيلفا، جناح باريس سان جيرمان، يمثلان أولوية كبيرة للنادي الكتالوني في الصيف القادم.
عدو ريال مدريد يدخل خطط برشلونة:

وبحسب إذاعة “سير كتالونيا” الإسبانية، فإن برشلونة وضع السويدي الشاب ألكسندر إيزاك، مهاجم ريال سوسيداد، كخيار احتياطي، إذا فشل العملاق الكتالوني في التعاقد مع الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز.
ويُقدم اللاعب الملقب بخليفة إبراهيموفيتش، مستويات مميزة مع ريال سوسيداد، وقد كان النادي الكتالوني يتابعه منذ فترة طويلة، وبالتحديد عندما كان يلعب في صفوف بوروسيا دورتموند.

وأوضحت الإذاعة المذكورة، أن برشلونة تواصل بالفعل مع إيزاك وأخبره بأن الأمانة الفنية للنادي مهتمة بخدماته، مع العلم أن قيمة كسر عقده مع ريال سوسيداد تبلغ حوالي 70 مليون”.
وتابعت: “ورغم ذلك، فإن فريقه السابق بوروسيا دورتموند يمتلك أحقية شرائه قبل 2021 بـ30 مليون، ولكن اللاعب له الكلمة الأخيرة حول مستقبله، ويمكنه رفض العودة إلى أسود الفيستيفالي”.
ويُعد إيزاك بمثابة عدو للغريم التقليدي ريال مدريد، حيث رفض الانتقال إليهم في عام 2017، كما أنه ساهم في إقصائهم من كأس إسبانيا، بعدما قاد ريال سوسييداد للفوز 4/3 حيث سجل هدفين وصنع آخر.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة