الرئيسيةالدورى الايطالىخواكين يقود فيورنتينا لضرب ميلان بالكالشيو

كورة :

نجح فريق فيورنتينا في تخطي عقبة ضيفه ميلان بصعوبة بالغة بهدفين مقابل هدف ، مساء اليوم الإثنين ، على ملعب أرتيميو فرانكي ، ضمن الجولة السابعة والعشرين من الكالشيو .

وسجل هدفي فيورنتينا في المباراة ، رودريجيز وخواكين في الدقيقة 83 و89 ، بينما أحرز هدف ميلان ماتيا ديسترو في الدقيقة 56 .

وعلى ضوء نتيجة اللقاء ، رفع فيورنتينا رصيده إلى 45 نقطة في المرتبة الخامسة على سلم ترتيب الكالشيو ، بينما توقف رصيد ميلان عند 35 نقطة في المركز العاشر .

وأنهى الفريقين الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين ، وذلك بالرغم من الفرص العديدة التي سنحت للفيولا والروسنيري ، ولكن الدفاع والحارسين كانوا في الموعدين .

وفي الشوط الثاني ، كان فريق ميلان السباق بالتهديف عكس سير المباراة عن طريق ماتيا ديسترو في الدقيقة 56 بعدما تابع تسديدة زميله بونافينتورا في الشباك ، ولكن فيورنتينا عدل النتيجة بهدف أول في الدقيقة 83 بواسطة رودريجيز بعد متابعة لعرضية زميله خواكين ، قبل أن يخطف اللاعب خواكين هدف الفوز الثاني في الدقيقة 89 بضربة رأسية رائعة بعد متابعة العرضية المتقنة لباسكوال ، لينتهي اللقاء بفوز فيورنتينا بهدفين مقابل هدف .

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة