الرئيسيةالدورى الاسبانىخوان لابورتا يؤكد : ميسي ذاهب إلى باريس سان جيرمان

خوان لابورتا – برشلونة – الدوري الإسباني

وكالات : أكد خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني على تعاقد باريس سان جيرمان الفرنسي مع الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، مشيراً إلى أنه كان يتمنى استمراره مع البرسا، ولكنه كان مستحيلاً.

وأعلن نادي برشلونة منذ عدة أيام رسمياً رحيل ليونيل ميسي عن صفوف الفريق، بعد فشل البرسا في تجديد عقده بسبب أزمته مع سقف رواتب اللاعبين.
وعقد ليونيل ميسي صباح اليوم الأحد مؤتمراً وداعياً، ليؤكد هو الآخر خبر رحيله عن الفريق بعد 16 عاماً من العطاء والإنجازات.

لابورتا يؤكد انضمام ميسي لصفوف باريس
ويعتبر باريس سان جيرمان أبرز المرشحين للتعاقد مع ليونيل ميسي، حيث أكدت صحيفة “ليكيب” الفرنسية على تعاقد ميسي مع باريس مساء يوم الأحد، أو صباح الغد على أقصى تقدير.
قصص سبورت 360

وتحدث خوان لابورتا لأحد مشجعي برشلونة عن مستقبل ليونيل ميسي في الفترة المقبلة، مؤكداً بأنه سيتعاقد مع باريس سان جيرمان، وهذا خلال اجتماع رئيس برشلونة صباح اليوم مع فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، وأنييلي رئيس يوفنتوس للحديث عن مصير بطولة دوري السوبر الأوروبي.
والتقطت عدسات الكاميرا حوار مشجع برشلونة مع لابورتا، حيث تحدث قائلاً “ميسي ذاهب إلى باريس سان جيرمان، كنت أتمنى استمراره في برشلونة، ولكن ذلك كان مستحيلاً”.
لابورتا لصديقي @_nxkhh: ميسي ذاهب إلى باريس سانجرمان ، كنت اتمنى استمراره في برشلونة ولكن ذلك كان مستحيلاً.الفيديو اثناء اجتماع لابورتا وبيريز وانييلي اليوم pic.twitter.com/otP1opaoTj
— محمد الكعبي (@Qatari) August 7, 2021

تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....