الرئيسيةالدوري الانجليزيخوليت يفتح النار على فان غال

 

ايلاف :

 

شن رود خوليت نجم الكرة الهولندية الأسبق هجوماً حاداً على إدارة مانشستر يونايتد الانكليزي وسياستها في إدارة ملف التعاقدات في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وقال خوليت لصحيفة ديلي ميل البريطانية إنه يستغرب من مدرب مخضرم وذو خبرة واسعة مثل الهولندي لويس فان غال يبدأ موسمه مع فريق مثل مانشستر يونايتد من دون شراء لاعبين كبار في خط الدفاع.

وأضاف النجم الهولندي الأسبق أنه مازال مندهشاَ ومستغرباً من أداء إدارة اليونايتد في سوق الانتقالات الماضية من خلال تدعيم خطي الوسط والهجوم بقوة دون الانتباه لخط الدفاع.

وأشار إلى أن أي مدرب يريد البقاء في الدوري الانكليزي الممتاز عليه البدء مع الفريقين ببناء سقف بيته الماضي إلا أن فان غال لم يفعل ذلك بل العكس تماماً.

وكان فان غال قد صرف أكثر من 150 مليون جنيه استرليني من أجل إبرام صفقات جديدة مثل الأرجنتيني أنخيل دي ماريا ومواطنه ماركوس روخو والكولومبي رادميل فالكاو والإسباني أندير هيريرا والهولندي داني بليند والانكليزي لوك شاو.

وسقط مانشستر يونايتد في أكثر من مناسبة في الدوري الانكليزي وبدا خط دفاعه بشكل مهزوز للغاية لتتعالى الأصوات بقوة مطالبة بمزيد من التعاقدات لكن في الخط الخلفي بعد تدعيم خط الوسط والهجوم بشكل كبير.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة