الرئيسيةالدورى الاسبانىخيتافي يجدد تعاقد مدربه لموسمين مقبلين

مدريد  (د ب أ)- أعلن نادي خيتافي الأسباني تجديد عقد مدربه الأرجنتيني خوان إدواردو اسنايدر لموسمين قادمين، رغم  هبوط الفريق إلى دوري الدرجة الثانية، مؤكدا أنه سيجري بعض الإصلاحات لمواجهة الموقف الراهن.

وقال أنخيل توريس، رئيس خيتافي في مؤتمر صحفي: “أرغب في تقديم المشروع الجديد الذي سيكون على قمته خوان انسايدر، سنقوم بعمل مشروع يمتد لعامين  من أجل العودة في أسرع وقت إلى القسم الأول”.

ويرى توريس أن “اسنايدر هو أحد المنتمين للنادي، عندما قمنا باستدعائه  قبل شهرين لم يضع أي شروط، لم يطلب أي شي، نعتقد أنه أثار شغف الناس وقام بعمل جيد، علينا أن نعبر عن امتننانا، سنمنحه يومين للتفكير، سينتهي به الأمر بالتوقيع على عقد يمتد لوسمين قادمين”.

وهبط خيتافي إلى الدرجة الثانية بعد 12 موسما متتاليا قضاها في دوري الأضواء، ولم يفلح اسنايدر في تفادي الهبوط، رغم أن الفرصة كانت سانحة  لتحقيق ذلك حتى الجولة الأخيرة، التي سقط فيها بنتيجة 2/1 أمام ريال بيتيس.

وأضاف توريس، قائلا: “سأقوم بكل ما يتطلبه الأمر، علينا أن نجتهد مع الفريق، سيكون هناك العديد من التغييرات، نحن أناس ينتمون لكرة القدم  وسنحاول عمل مشروع حماسي”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة