Home الدورى الاسبانى خيتافي يستقبل الريال “ظهرا” .. والبرشا يرحل الى ديبرتيفو

خيتافي يستقبل الريال “ظهرا” .. والبرشا يرحل الى ديبرتيفو

خيتافي يستقبل الريال “ظهرا” .. والبرشا يرحل الى ديبرتيفو

تخوض فرق الصدارة مباريات سهلة اليوم في المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم، اذ يحل ريال مدريد المتصدر ضيفا على خيتافي، وبرشلونة الثاني على ديبورتيفو لا كورونيا، فيما يستقبل اتلتيكو مدريد حامل اللقب غرناطة المتواضع.

في المباراة الاولى، لن يألو ريال مدريد بطل اوروبا والعالم جهدا في سبيل اضافة ثلاث نقاط جديدة الى رصيده عندما يحل ضيفا ثقيلا على جاره المتواضع خيتافي على استاد «كوليزيوم الفونسو بيريز».

وكان الريال حقق فوزا مهما على اسبانيول 3-صفر في المرحلة السابقة استعاد من خلاله الثقة اثر الخسارة امام فالنسيا 1-2 واتلتيكو مدريد وذلك بعد ان حقق 22 انتصارا متتاليا في مختلف المسابقات،ويتصدر الميرينغي الترتيب برصيد 42 نقطة مع مباراة اقل يخوضها لاحقا امام اشبيلية.

من جهته، يشغل خيتافي المركز الرابع عشر برصيد 17 نقطة وهو قادم من فوز مشجع على الميريا 1-صفر اهله لولوج الدور ربع النهائي من مسابقة الكأس بقيادة مدربه الجديد كيكي سانشيز فلوريس الذي خلف الروماني كوزمين كونترا.

وعلى «استادي دي ريازور»، ينتظر ان يحقق برشلونة انتصارا جديدا بعد الذي سجله على حساب ضيفه اتلتيكو مدريد حامل اللقب 3-1 في المرحلة السابقة سجلها البرازيلي نيمار دا سيلفا والاوروغوياني لويس سواريز وميسي، وذلك عندما يحل ضيفا على ديبورتيفو لا كورونيا الخامس عشر ب17 نقطة اليوم.

ويحتل البرسا المركز الثاني برصيد 41 نقطة ويعيش الفريق الكتالوني هاجس امكان رحيل ميسي عن صفوفه على رغم تأكيد المدرب لويس انريكي امس بأن النادي لا يرى المستقبل من دون النجم الارجنتيني.

وعلى استاد «فيسنتي كالديرون»، يسعى اتلتيكو مدريد الى تضميد الجراح بعد الخسارة التي تعرض لها امام برشلونة في الاسبوع الماضي وذلك عندما يستقبل غرناطة .

ويحتل رجال المدرب الارجنتيني دييغو سيميوني المركز الثالث في الترتيب برصيد 38 نقطة، فيما يشغل غرناطة المركز العشرين الاخير ب14 نقطة.

ويدرك الكرواتي ماريو ماندزوكيتش وزملاؤه بأنه لا مجال للتفريط بأي نقطة في حال ارادوا للنادي المدريدي ان يحتفظ باللقب الذي حققه في الموسم الماضي للمرة الاولى منذ 1996.

ويلتقي اليوم ايضا التشي التاسع عشر مع ليفانتي الثامن عشر، واشبيلية الرابع مع ملقة السابع.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here