الرئيسيةمحليةخيطان إستعاد المصابين وجهز البدلاء قبل مواجهة البرتقالي

الرياضي :

استعاد الفريق الاول لكرة القدم بنادي خيطان كافة لاعبيه المصابين استعدادا لمباراته في دوري فيفا امام كاظمة في الجولة التاسعة من البطولة حيث عكف الجهاز الطبي طوال الفترة السابقة على محاولة تجهيز اللاعبين الذين شعروا بكدمات خلال فترة التوقف كما حرص المدير الفني من جانبه على محاولة اعداد البدلاء حتى تتسع دائرة الاختيارات امامه .
وفيما يخص اللاعبين المحترفين فقد اطمئان الجهاز الفني على الثنائي تراوري اضافة الى لاعب الوسط فاديغا
ومن جانبه اكد  مدير الكرة في نادي خيطان فهد المطيري ان النادي لم يفكر مطلقا في رحيل المدير الفني البرتغالي ميراندا والذي يتولى مهمة قيادة الفريق الاول منذ بداية الموسم وحتى الان مشيرا الى ان وضعية المدرب مستقرة تماما ولا يوجد اى داعي للتفكير في رحيله باي حال من الاحوال خاصة وان كل شىء يسير وفقا لما خططنا له قبل بداية الموسم.
واضاف قائلا بان المحترفين ايضا مستقرين لاسيما وانهم يقدمون المردود المنتظر منهم حتى الان ونسعى للمزيد خلال الفترة المقبلة من اجل المساهمة في انتصارات الفريق مع عودة منافسات دوري فيفا .
ورفض المطيري فكرة اقامة اى مباريات ودية في الفترة الماضية  قائلا بانه لم لكن هناك اى  داعي باي حال من الاحوال لاقامة مباريات ودية خاصة وان دوري الرديف كان  مستمر بشكل طبيعي للغاية وتم تجهيز الفريق خلال دوري الرديف.
 
وحول اكتمال الفريق قال بان خيطان استعاد 4 لاعبين حاليا بسبب الاصابات منهم مساعد الفوزان ومحمد احمد ولكن في القريب العاجل سيعود الرباعي المصاب للمشاركة مرة اخرى في التدريبات الجماعية مؤكدا بان خيطان سيعتمد عليهم في لقاء خيطان وكاظمة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة