الرئيسيةمحليةخيطان اكتسح الشباب برباعية وصعد للمرحلة الثالثة في كاس الامير

 

 

 

الرياضي  :

نجح الفريق الاول لكرة القدم بنادي خيطان في العبور الى المرحلة الثالثة ببطولة كاس سمو الامير عقب فوزه الكاسح على نظيره الشباب برباعية مقابل لاشىء في مباراة من جانب واحد فقط لاغير ليخرج الشباب بذلك من البطولة ويكمل فريق خيطان المشوار، ولم ينجح الشباب في مجاراة لاعبو خيطان خلال مجريات المباراة ووضح تماما تراجع مستوى الفريق وبصفة خاصة التنظيم الدفاعي الذي كان في اسوأ ما يمكن وهو ما سمح لخيطان الوصول الى مرمى الشباب في اكثر من مرة خلاف الاهداف الاربعة التي سجلها خلال مجريات المباراة فيما كان خيطان صاحب تنظيم هجومي ودفاعي على اعلى مستوى.
ونجح لاعب خيطان محمد احمد في افتتاح الاهداف بعد ان تلقى الكرة على حدود المنطقة وتقدم وسدد كرة صاروخية على يمين الحارس واضعا فريقه في المقدمة وهو الهدف الذي نال من معنويات الشباب ومنح جرعات كبيرة من الثقة لمصلحة خيطان والذين تسيدوا المباراة عقب هذا الهدف وتراجع الشباب تماما الى وسط ملعبه.
وعاد خيطان واضاف الهدف الثاني عبر اللاعب محمد اشكناني الذي استغل خطأ الحارس والدفاع في فريق الشباب وضاعف النتيجة مصعبا المهمة على الشباب لينتهي الشوط الاول بهذه النتيجة.
وفي الشوط الثاني استمر تفوق خيطان وتراجع الشباب بدنيا وظهرت الفرص بشكل متتالي على مرمامهم فيما وضح تفوق خيطان تماما من الناحية البدنية والمهارية والفنية.
واستغل خيطان المساحات الخالية ونجح في اضافة الهدف الثالث عبر اللاعب محمد الحساوي بعد ان استغل تمريرة محمد احمد وانفرد بالمرمى وسدد كرة ارضية صاروخية على يمين الحارس لينهي المباراة بشكل نظري بالنسبة لخيطان ويجهض تماما من طموحات الشباب في امكانية التعديل.
ولم تتوقف شهية خيطان الهجومية ونجح في اضافة رابع الاهداف عبر اللاعب اوتافيو الذي استغل ركلة ركنية وارتقى للكرة بقوة وحولها برأسه في المرمى منهيا اللقاء لمصلحة فريقه برباعية

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....