الرئيسيةمحليةخيطان في لقاء متكافئ مع الساحل

الرياضي :

يلعب في الخامسة من مساء اليوم خيطان أمام الساحل في مواجهة شبه متوازنة بين الفريقين يسعى خلالها كل فريق إلى الفوز من اجل تدعيم موقفه في جدول الترتيب ومحاولة الارتقاء أكثر ويلاشك أن كلا الفريقين سيبحث عن الفوز والخروج بالنقاط الثلاث ، فرص الفريقين متساوية قبل مباراة اليوم حيث يملك كل فريق الرغبة القوية في الفوز على حساب الفريق الأخر اليوم.

خيطان يملك موقف أفضل من الساحل في جدول الترتيب وهو الأمر الذي قد يمنحه أفضلية خلال المباراة من الناحية المعنوية خاصة وان خيطان أيضا بدا في التحسن نسبيا على جانب الأداء ويأمل المدير الفني البرتغالي ميراندا في التفوق اليوم والسعي إلى النقاط الثلاث معولا على مجموعة من اللاعبين أصحاب الكفاءات الجيدة والقادرين على صناعة الفارق حال اظهروا مستواهم المعروف عنهم.

خيطان قد يبدأ المباراة بشكل هجومي ليجبر الساحل على التراجع الوسط ملعبه معولا على محمد عثمان وفاديجا وتراوري وبقية اللاعبين.

على الجانب الآخر الساحل يامل بتحسين موقفه في جدول الترتيب العام للمسابقة خاصة وانه لم يقدم المستوى المطلوب حتى الآن ويعتبر الجهاز الفني أن مباراة اليوم تشكل أهمية خاصة بالنسبة له فقد تكون هي الانطلاقة الحقيقية له في مسابقة الدوري على أمل تحسين موقفه.

الساحل يدخل المباراة وفي رصيده ثماني نقاط فقط لاغبر في موقع متأخر بجدول الترتيب فيما يملك خيطان١٦ نقطة تمكن من خلالهم من التواجد في المركز التاسع.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....