الرئيسيةمحليةخيطان في مواجهة صعبة أمام كاظمة

الرياضي :

يحل كاظمة ضيفا ثقيلا على خيطان في الرابعة من مساء اليوم ضمن منافسات الجولة التاسعة لدوري فيفا لكرة القدم في مباراة بلاشك ستكون صعبة على لاعبي خيطان خاصة وان كاظمة وصل الى مستوى جيد حتى وان خرج من منافسات كاس ولي العهد امام العربي بركلات الترجيح الا ان هذا الامر قد يشكل له دافع للبرتقالي من اجل التعويض ومحاولة المضي في جدول الدوري الى الامام خاصة وان طموحات كاظمة هذا الموسم التواجد ضمن افضل ثلاث فرق في البطولة لضمان المشاركة في بطولة كاس الاتحاد الاسيوي النسخة المقبلة .
خيطان لم يكن في المستوى الجيد خلال بداية المسابقة ولم ينجح المدير الفني ميراندا في تغيير الاوضاع ما عرضه للكثير من الاقاويل حول البقاء او الرحيل عن قيادة خيطان قبل ان تتدخل الادارة وتعلن موقفها بوضوح باستمرار الجهاز الفني للنهاية وهو الامر الذي قد يكون له اثر ايجابي على المدير الفني في الفترة المقبلة بداية من مباراة اليوم امام كاظمة.
من المتوقع ان يكثف خيطان من تواجده في منطقة وسط الملعب وتامين دفاعه بشكل جيد فيما سيعمل على محاولة استغلال الهجوم المرتد المعاكس في المساحات الخالية خلف دفاع البرتقالي والذي قد يتقدم الى الامام.
خيطان يعول على بعض العناصر التي قد تشكل ازعاجا لدفاعات كاظمة حال كانت في افضل مستوى فني وبدني لها مثل فاديغا وتراوري ومساعد الفوز ومحمد احمد وهي العناصر الاساسية في تشكيلة فريق خيطان .
وعلى الجانب الاخر تبدو صفوف كاظمة افضل من الناحية الفنية والجاهزية خاصة وان البرتقالي لعب في مباراة سابقة امام العربي بكاس ولي العهد ويعول المدرب سيلفا بتواجد عبد العزيز فتحي كميل في حراسة المرمى وامامه ناصر الوهيب وتياغو ومحمد الهدهود وسلطان صلبوخ وفي وسط الملعب ناصر فرج وحمد الحربي وطلال الفاضل وفي المقدمة يوسف ناصر والذي يشكل القوة الاساسية في هجوم كاظمة بلقاء اليوم.
كاظمة من جانبه سيحاول ان يخطف هدف مبكر يضمن له السيطرة على مجريات الامور والضغط القوي في وسط الملعب واجبار خيطان على التراجع الى وسط ملعبه وعدم الدخول في حسابات التعادل او الخسارة لاسيما وان مرور الوقت بنتيجة التعادل السلبي سيمنح خيطان الكثير من المعنويات والثقة بالنفس وهو الامر الذي قد يعقد حسابات كاظمة ويعرف المدير الفني سيلفا ان الحل لكل هذه الامور هو تسجيل هدف مبكر .

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة