Home محلية خيطان في مواجهة متكافئة مع اليرموك .. والصليبخات يتربص بكاظمة

خيطان في مواجهة متكافئة مع اليرموك .. والصليبخات يتربص بكاظمة

خيطان في مواجهة متكافئة مع اليرموك .. والصليبخات يتربص بكاظمة

الرياضي :

 

 

تفتتح مساء الخميس منافسات الجولة الثامنة عشر من دوري فيفا باقامة مباراتين الاولى تجمع بين خيطان وضيفه اليرموك، بينما يلعب كاظمة مع الصليبخات على ستاد ثامر.

ويامل خيطان مواصلة انتصاراته أمام اليرموك ، اذ لم يتلق الفريق اية خسارة منذ انطلاقة القسم الثاني ، ويحتل المركز السادس برصيد 21 نقطة ، بينما يأتي اليرموك في المركز قبل الاخير برصيد 10 نقاط.

وتعتبر كفة خيطان الأرجح اذ كان أخر فوز له في الجولة الماضية على حساب الساحل 4-0 ، ويعتمد مدربه البرتغالي ميرندا على تحركات البرازيلي سيلفا والستغالي سليمان تاندو الى جانب العديد من العناصر المحلية مثل طلال الانصاري ومساعد الفوزان ومبارك نصار وحمد الحساوي وأحمد سمير.

أما اليرموك فيسعى لاستعادة توازنه بعد خسارة اخر مواجهاته امام السالمية 1-4 ، ولكن يعيب الفريق افتقاده للخبرة في ظل اعتماده على العناصر الشابة ، ويبرز في صفوف اليرموك عذبي شهاب وفهد صباح ويوسف نجف الى جانب التونسي سمير العروسي والذي يغيب مواطنه رضوان الخلفاوي للاصابة.

وفي المباراة الثانية يسعى كاظمة الذي غاب عن الجولة الماضية للراحة لاستعادة توازنه بعد تعادله الاخير مع خيطان 2-2 ، ويحتل الفريق المركز الخامس برصيد 24 نقطة ، فيما يأتي الصليبخات ثامنا برصيد 18 نقطة .

ويعول كاظمة على تحركات سلطان صلبوخ وناصر فرج ويوسف ناصر الى جانب تحركات البوليفي جاسماني كامبوس والأردني سعيد مرجان ، وقد تشهد المباراة مشاركة طارق الشمري الذي تم تسجيله بكشوفات الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وعلى الجانب الاخر فان الصليبخات يبرز فيه العديد من العناصر المحلية مثل دغيم الرشيدي وعبدالله عشوان ومشعل ذياب الى جانب البرازيلي والاسي كوستا.

 

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here