الرئيسيةمحليةخيطان واصل انتصاراته وعبر اليرموك بهدفين
الرياضي :
واصل الفريق الاول لكرة القدم بنادي خيطان مسلسل انتصاراته وتسلقه نحو المراكز المتقدمة في جدول الترتيب العام لمسابقة دوري فيفا عقب الفوز الثمين على اليرموك بهدفين  مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما على ملعب ثامر بالسالمية ضمن فعاليات الجولة السابعة عشر لدوري فيفا ليرفع خيطان رصيده الى النقطة 24 فيما يتوقف رصيد اليرموك عند النقطة العاشرة.
وجاءت بداية المباراة قوية للغاية من كلا الفريقين حيث وضح ان كل فريق يبحث عن الفوز والخروج بالنقاط الثلاث من المباراة حتى جاءت الدقيقة السابعة من عمر اللقاء ونجح فيها مبارك نصار في افتتاح الاهداف بعد تصويبة جيدة استغل فيها تمريرة مساعد الفوزان .
وجاء الهدف المبكر ليمنح المباراة سرعة كبيرة وتحول اليرموك للجانب الهجومي بشكل قوي بحثا عن التعادل وظهرت المساحات في كل ارجاء الملعب وتبارى لاعبي الفريقين في اهدار الفرص سواء امام مرمى اليرموك او خيطان.
وجاءت التحركات من جانب طلال الانصاري ومحمد احمد من جانب خيطان اضافة الى يوسف نجف ومهند الانصاري في اليرموك لتشكيل ازعاجا كبيرا على كلا المرميين فيما حاول التونسي سمير العروسي تهديد مرمى خيطان من خلاله تحركاته المتعددة امام منطقة العمليات الخاصة بفريق خيطان الا ان اللمسة الاخيرة لم تكن على قدر المسئولية.
وقبل ان تنتهي احداث الشوط الاول نجح خيطان في استغلال المساحات الشاغرة وتمريرة اخرى من مساعد الفوزان المتألق ليمنح محمد احمد فرصة اضافة الهدف الثاني وهو ما اضعف من معنويات لاعبي اليرموك بشدة.
وفي الشوط الثاني تطور اداء لاعبي اليرموك وحاولوا العودة للمباراة باي طريقة وبالفعل نجح عبد الله دشتي في تسجيل الهدف الاول لليرموك ليرفع من معنويات زملاءه الذين حاولوا بشتى الطرق ادراك التعادل ولكن يقظة دفاع خيطان حالت دون الوصول الى مرماهم.
وخرج مدافع فريق خيطان اوتافيو قبل نهاية المباراة بعشر دقائق بسبب الاصابة فيما عول الدفاع على سليماني لتنتهي المباراة بفوز خيطان بهدفين مقابل هدف.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة