الرئيسيةمحليةخيطان والفحيحيل في مواجهة متكافئة

الرياضي :

سيكون الفريق الاول لكرة القدم بنادي خيطان امام اختبار صعب عندما يلعب امام الفحيحيل في تمام الساعة الخامسة مساءا على ملعب خيطان ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من دوري فيفا.

ويأمل خيطان في مواصلة انتصاراته من اجل الاقتراب اكثر واكثر من المركز الخامس الذي يتصارع عليه حاليا مع كاظمة والعربي فيما سيحاول الفحيحيل من جانبه العودة الى طريق الانتصارات مرة اخرى على امل تعزيز موقعه في جدول الترتيب العام للمسابقة.

ويملك كل فريق حظوظ الفوز في مباراة اليوم ولكلا منهما الادوات التي تدفعه للتفكير في هذا الامر والسعى الجاد للخروج بالنقاط الثلاث من لقاء اليوم باي شكل من الاشكال.

ويفتقد الفريق الاول لكرة القدم بنادي الفحيحيل الى 4 عناصر من لاعبيه الاساسين وذلك خلال مواجهة خيطان في الجولة الحادية والعشرين من دوري فيفا.

ويغيب عن الفريق النيجيري ايفوسا فرانسيس للايقاف، الى جانب البرازيلي رودريجوز فانيسكا لاصابته بتمزق في العضلة الخلفية ، وهي الاصابة ذاتها التي يعاني منها اللاعب عبدالله ماوي، فيما لايزال يعاني حسين كنكوني من الام في الركبة والتي غيبته ايضا عن الجولة الماضية.

وذكر التونسي حاتم المؤدب مدرب الفريق ان الفحيحيل سيتأثر بهذه الغيابات كون اللاعبين من العناصر الاساسية لكنه عمل على ايجاد الحلول خلال الفترة الماضية، وان هناك بدلاء قادرين على سد أي نقص.

وقال :” مباراة خيطان هامة جدا ، نريد الاستمرار في المنافسة على المركز السادس في المسابقة، وخيطان يقدم عروضا جيدة وعينه الى المركز الخامس الذي يحتله العربي، فارق النقاط ليس كبيرا بيننا وبين خيطان او العربي لذا فان المنافسة شتكون مشتعلة حتى نهاية الموسم”.

واضاف :” انا راض عن اداء اللاعبين حتى الآن، ولدينا هدف اقتربنا من تحقيقة وهو حصد 25 نقطة ، وفي الموسم المقبل سيكون الهدف أكبر”.

ومن جانبه سيحاول خيطان التعويل على عناصره المهمة واوراقه الرابحة في موقعة اليوم بتواجد كلا من مبارك نصار ومساعد الفوزان وعمر الحبيتر وطلال الانصاري ومحمد احمد .

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....