الرئيسيةمحليةخيطان يجبر الصليبخات على التعادل في دوري فيفا
الرياضي :
نجح خيطان في خطف التعادل الايجابي بهدف لمثله امام مضيفه الصليبخات ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر لدوري فيفا ليحصد كل فريق نقطة من هذه المباراة وكان قد  تقدم ابناء المدرب ماهر الشمري بهدف في الشوط الاول بيد ان خيطان نجح في تعديل النتيجة في الثاني  ليرفع الصليبخات رصيده الى النقطة 22 في جدول الترتيب العام لمسابقة الدوري فيما يصل رصيد خيطان عند النقطة 15 في المركز التاسع.
ونجح الصليبخات في فرض سيطرته التامة على المباراة حيث تعامل بقوة ونجح في فرض سيطرته على وسط الملعب فيما حاول خيطان العزف على وتر المرتدات في المساحات الشاغرة في محاولة لاستغلال المساحات الخالية خلف دفاعات الصليبخات فيما كانت القلة العددية حائلا امام خيطان في الوصول الى مرمى الصليبخات .
وبمرور الوقت احكم احكم لاعبو الصليبخات قبضتهم على وسط الملعب حتى نجح اللاعب بدر المطيري في وضع الصليبخات في المقدمة بعد ان سجل هدف فريقه الاول  في الدقيقة 42 من عمر اللقاء مستغلا تباطؤ دفاعات خيطان ليمنح زملاءه دفعة معنوية عالية للغاية .
وفي الشوط الثاني حاول خيطان التعويض ولكن لم تكن الفاعلية الهجومية بالشكل المطلوب وحاول الصليبخات تأمين الفوز من خلال تكثيف منطقة وسط الملعب وفي محاولة لاستنزاف الوقت بشكل ايجابي ومشروع.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....