الرئيسيةمحليةخيطان يجهز محترفه الجديد لمواجهة كاظمة

الرياضي ;
يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي خيطان تحضيراته استعدادا للمواجهه الهامة أمام كاظمة الجمعة المقبل في الجولة السادسة عشر من دوري الدمج.
ويسعى البرتغالي ميراندا مدرب الفريق إلى تعديل بعض الاخطاء التي وقع فيها الفريق خلال اللقاء الماضي أمام النصر والذي انتهى بفوز الفريق بهدف لمساعد الفوزان الذي سيغيب عن موقعة البرتقالي بسبب حصولة على ثلاث انذارات.
واطمئن الجهاز الطبي للفريق على سلامة جميع اللاعبين وكذلك اطمئن على حالة المحترفين البرازيلي اوتافيو والسنغالي سليماني تاندا والوافد الجديد الانكليزي اموس والمصري عمرو مصطفى .
وظهر مبارك النصار وطلال الانصاري وعمر حبيتر وحمد الحساوي والحارس احمد عبد الحميد ونواف المنصور الذي تعاقد ت معه إدارة النادي مؤخرا بشكل جيد في تدريبات الفريق.
واشاد محمد يوسف مدير الفريق بالروح المعنوية العالية التي تسود الفريق وبالالتزام بالتدريبات من قبل اللاعبين ورغبتهم القوية في تقديم أفضل مالديهم في جميع المباريات وليس في لقاء كاظمة المقبل.
وأضاف يوسف أن النادي تلقي كتابا رسميا من لجنة المسابقات باتحاد الكرة بنقل مباراة الفريق أمام البرتقالي إلى إستاد ثامر،وكانت إدارة النادي قد ابدت موافقه لنظيرتها بنادي كاظمه.
وعن المحترف الجديد بالفريق البريطاني اموس قال يوسف أن يأمل بان يوفق اللاعب مع الفريق ويستطيع التأقلم بشكل سريع مع باقي زملاءه ،منوها إلى فكرة التعاقد مع لاعب انكليزي هي نقلة نوعية جديدة في الدوري الكويتي لأنه يعتبر الأول في تاريخ المسابقه،ليضاف إلى الايطالي سيموني الذي تعاقد مع الجهراء منوها إلى أن ذلك يعد خروجا جيد عن النسق المتبع بين جميع الاندية التي تركز على التعاقد مع لاعبين افارقة او برازيليين وعرب مفيدا أن نادي كاظمه أيضا خرج عن هذا النسق بالتعاقد مع لاعبين من بوليفيا وفنزويلا مشيرا أن هذا التنوع يثري المنافسة ويعمل على انتشار للدوري الكويتي عالميا.
وعن مباراة كاظمه اشار يوسف أن الفريق جاهز للقاء موضحا أن السفير من الفرق التي تلعب كرة قدم جميلة ويملك لاعبين على مستوى عال
ويسعي خيطان إلى تعويض خسارة مباراة الدور الأول والتي خسرها بهدفين ويحتل  الفريق المركز السادس برصيد 17 نقطة.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة