الرئيسيةمحليةخيطان يخطف النصر .. واليرموك يعبر الصليبخات في كاس الامير

الرياضي :

واصل خيطان عروضه المميزة ونجح في الوصول الى الدور ربع النهائي لبطولة كاس سمو الامير عقب الفوز الثمين الذي حققه على حساب النصر بهدف مقابل لاشىء عقب مباراة درامية امتدت للشوطين الاضافيين بعد انتهاء الشوط الاول والثاني في المباراة بالتعادل السلبي بدون اهداف لينتهي مشوار النصر في البطولة عند هذا الحد فيما يواصل  خيطان اداءه المتميز الذي ظهر عليه طوال مباريات هذا الموسم سواء في بطولة دوري فيفا او كاس سمو الامير.

وجاءت المباراة سريعة من جانب الطرفين مع افضلية نسبية لمصلحة خيطان والذي حاول السيطرة على وسط الملعب ونجح بالفعل في الضغط على لاعبي النصر الذين لعبوا بدورهم بشكل دفاعي اكثر منه هجومي من اجل الوقوف امام اندفاع خيطان المستمر.

وتوالت الفرص على مرمى النصر فيما عمد العنابي على انتهاج اسلوب لعب يعتمد على المرتدات في المساحات الخالية ونجح خيطان في الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 37 انبرى لها المدافع البرازيلي اوتافيو والذي لم ينجح في تسجيلها ليبقى الحال على ما هو عليه وينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي بدون اهداف.
وجاء الشوط الثاني اكثر حذرا من كلا الفريقين ووضح الخوف من تلقي هدف يعصف بامال الوصول الى الدور المقبل وانحصر اللعب في وسط الملعب وسط محاولات على فترات متقطعة من اجل الوصول الى الهدف الاول سواء من جانب خيطان الاكثر رغبة في التسجيل او من جانب النصر الذي حاول على استحياء لتمر دقائق الشوط الثاني ايضا بلا اي جديد.

وفي الوقت الاضافي ارتفع نسق الاداء من جانب خيطان فيما وضح رغبة النصر بالوصول الى ركلات الجزاء الترجيحية حتى جاءت الدقيقة 100 واستقبل اوتافيو عرضية من كرة ثابتة حولها مباشرة في المرمى ليضع فريقه في المقدمة .

وحاول النصر تعويض الهدف في الوقت المتبقي من المباراة الا ان دفاع خيطان كان له بالمرصاد ونجح في ايقاف هجوم النصر المستمر لتنتهي المباراة بفوز خيطان بهدف مقابل لاشى ء على النصر .

وفي مباراة اخرى فجر اليرموك مفاجاة من العيار الثقيل ونجح في الاطاحة بالصليبخات من المرحلة الثالثة للبطولة عقب الفوز عليه بهدف مقابل لاشىء واستغل اليرموك حالة النقص العددي لدى الصليبخات بعد ان اشهر الحكم الكارت الاحمر لاحد لاعبيهم .

واهدر الصليبخات فرصة التعديل قبل نهاية المباراة مباشرة بعد ان اضاع ركلة جزاء تصدى لها ببراعة حارس اليرموك صالح مهدي وحافظ على تقدم فريقه لتنتهي المباراة بفوز اليرموك بهدف مقابل لاشىء.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة